الوصف

حادثة سير بنواحي تارودانت تكشف خيانة زوجية

حادثة سير بنواحي تارودانت تكشف خيانة زوجية
حادثة سير بنواحي تارودانت تكشف خيانة زوجية
عبد اللطيف بركة

على طريقة الافلام الهوليودية، طارد زوج زوجته وهما على متن سيارتين، ليلة أمس الاربعاء 31 ماي الماضي، على مستوى الطريق السريع الرابط بين تارودانت واولاد التايمة على مستوى منطقة سبت الكردان.

الزوج كان في رحلة العودة الى منزله، قبل ان يفاجأ بوجود سيارة زوجته تسير في نفس الاتجاه من الطريق، وبعد محاولة تجاوزها لمعرفة من بصحبتها، كانت الزوجة قد زادت من سرعة السيارة ليتحول الوضع الى مطاردة، خصوصا بعد ان لمح الزوج وجود شخص غريب بصحبة زوجته.

وبعد ان فشل الزوج في اقناع زوجته، بالتوقف، قام بالتسبب في حادثة سير، بعد ان انعطفت سيارة زوجته، مما مكن خليل زوجته بالفرار وسط احدى الضيعات الفلاحية، فيما رافق الزوج زوجته في اتجاه مركز الامن.

ولم يعرف بعد اين وصلت القضية، اعتبارا ان الزوج يفتقد لدليل على اتهام زوجته بالخيانة، ومن المحتمل متابعته بتعريضها للخطر والتسبب في حادثة سير.

رابط مختصر
2017-06-02 2017-06-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية