الوصف

جمهور الفنان فريد غنام يتفاعل مع أغنيته الجديدة “خاوة خاوة”

جمهور الفنان فريد غنام يتفاعل مع أغنيته الجديدة “خاوة خاوة”
الفنان فريد غنام

أطلق الفنان المغربي فريد غنام الذي لقبته الفنانة المصرية شيرين بـ”فراولة” خلال مشاركته سنة 2012 ببرنامج المسابقات الغنائي ” The voice “، أغنيته الجديدة لهذا الموسم “خاوة خاوة”، وذلك مساء اليوم السبت 22 يوليو/تمّوز 2017.

وقد تفاعل جمهور الفنان فريد غنام مع الأغنية “خاوة خاوة” بمجرد إطلاقها على الموقع العالمي لرفع الفيديوهات “يوتوب”، حيث تمت مشاركتها في العديد من الصفحات المغربية الكبرى.

هذا وقد حققت الأغنية “خاوة خاوة” 1000 مشاهدة على الموقع العالمي “يوتوب” بعد ساعة من إطلاقها رسميا، فيما فاقت في بعض صفحات الفيسبوك التي شاركت الأغنية 40.000 من المشاهدات.

وصرح الفنان خالد سلام كاتب وملحن الكلمات، أن الأخيرة تحمل رسائل معينة موجهة لأبناء المغرب، تؤكد على الوحدة الوطنية، وعلى مغربية الصحراء من طنجة للكويرة، كما تشير إلى قدرة الشعب المغربي على إدارة مشاكله بنفسه دون أي تدخل خارجي في إطار التضامن والأخوة بين أبنائه بكافة شرائحهم ومكوناتهم الاجتماعية.

تجدر الإشارة إلى أن الأغنية “خاوة خاوة” للفنان فريد غنام، من إنتاج شركة ” Kabila Records”، وكلمات وألحان الفنان خالد سلام، وتوزيع وميكساج الفنان أسامة بنفريحة الشهير في الوسط الفني باسم “SamiPro”، وتصوير زهير حبصاية، والإشراف الفني لمصور المشاهير عدنان أمزيان المعروف بـ” ‘Nano”.

رابط مختصر
2017-07-24 2017-07-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية