الوصف

جمعية مدرسي مادة الاجتماعيات بتارودانت تنظم دورة تكوينية حول موضوع : “تخطيط وضعيات تعليمية تعلمية إستنادا إلى المرجعية الديداكتيكية لمادة الاجتماعيات”

جمعية مدرسي مادة الاجتماعيات بتارودانت تنظم دورة تكوينية حول موضوع : “تخطيط وضعيات تعليمية تعلمية إستنادا إلى المرجعية الديداكتيكية لمادة الاجتماعيات”

في إطار أنشطتها السنوية، تنظم جمعية مدرسي مادة الاجتماعيات بتارودانت، دورة تكوينية حول موضوع : “تخطيط وضعيات تعليمية تعلمية إستنادا إلى المرجعية الديداكتيكية لمادة الاجتماعيات”، وذلك يوم الأحد 28 فبراير 2016 بالمركب التربوي الاجتماعي بتارودانت حسب البرنامج التالي:

ابتداء من الساعة 9:30د صباحا:

– الموضوع الأول: المرجعية الديداكتيكية لمادة التاريخ و تخطيط وضعية تعليمية تعلمية في المادة (الاطار النظري – الشق التطبيقي) يقدمه الأستاذ: عبد الكريم البقاسي.

– الموضوع الثاني: المرجعية الديداكتيكية لمادة الجغرافيا و تخطيط وضعية تعليمية تعلمية في المادة (الاطار النظري – الشق التطبيقي) يقدمه الأستاذ: رشيد الأنصاري.

حوالي الساعة 12:30.

استراحة شاي والعمل في ورشات لإنتاج تصورات ديداكتيكية حول كيفية تفعيل المرجعية الديداكتيكية إنطلاقا من مقرر مادة الاجتماعيات في الثانوي الإعدادي والثانوي التأهيلي.

رابط مختصر
2016-02-24 2016-02-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية