الوصف

جمعية رحاب الخير بتارودانت في زيارة خيرية للمستشفى الإقليمي المختار السوسي (+صور)

جمعية رحاب الخير بتارودانت في زيارة خيرية للمستشفى الإقليمي المختار السوسي (+صور)
عبد المجيد الترناوي

نظمت جمعية رحاب الخير للأعمال الإجتماعية والتنمية والثقافية والرياضية بتارودانت يوم أمس السبت 2 يوليوز 2016 الموافق ل 26 رمضان 1437 زيارة خيرية إلى المستشفى الإقليمي المختار السوسي – جناح الأمراض العقلية – وذلك في إطار برنامج التواصل المجتمعي للجمعية الذي يهدف إلى توطيد العلاقات الإنسانية وتكريس القيم المجتمعية السليمة القائمة على التراحم.

المبادرة في نسختها الاولى استفاد منها أزيد من 53 مريضاً تم من خلالها توزيع وجبة تتكون من المؤكولات والمشروبات والفواكه، وقد شارك أعضاء الجمعية في إدخل البسمة على وجوه المرضى المستهدفين على اختلاف أعمارهم في جو من المرح والسرور، كما نوه المسؤولون عن مستشفى المختار السوسي، بهذه الإلتفاتة الإنسانية من الجمعية، موضحاً أن المستشفى يستقبل أعداداً كبيرة من المرضى يومياً، عدا المقيمين داخله، ويحرص على توفير كل سبل الراحة والأمان لهم جميعاً.

نترككم مع الصور

p h 3

ph 1

ph 2

ph 3

رابط مختصر
2016-07-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية