الوصف

جمعية تيفاوين أوفولكي للأعمال الاجتماعية بأكادير تنظم أول أنشطتها الاجتماعية بإقليم تارودانت

جمعية تيفاوين أوفولكي للأعمال الاجتماعية بأكادير تنظم أول أنشطتها الاجتماعية بإقليم تارودانت
مصطفى أتومي

بعد تأسيسها بأقل من شهر وتطبيقا لبرنامجها المسطر نظمت جمعية تيفاوين أوفولكي للأعمال الاجتماعية نشاطها الاجتماعي الأول بتنسيق مع جمعية أوسغمل للمصالح الاجتماعية والماء الصالح للشرب وذلك يومي السبت و الأحد 28/29 ماي 2016 بعدة دواوير منتمية للرقعة الجغرافية من أيت سيدي بلا بجماعة إداوكيلال إلى مدلاوة بجماعة سيدي عبد الله أوسعيد بإقليم تارودانت حيث استفاد أزيد من 700 شخص من التغطية الصحية بحضور طاقم طبي محترف متكون من أطباء أكفاء وممرضين متتعددي الإختصاصات بالإضافة لصيادلة من أجل توزيع الأدوية،فيما يخص طب الأسنان استفاد 115 شخص تقريبا من إزالة الأسنان المسوسة وحصلوا كذلك على الأدوية المسكنة للألام أما بالنسبة للطب العام فقد وصل العدد إلى 600 مستفيد وجميع الحالات التي لا تحتاج لفحوصات متطورة استفادت من الأدوية مجانا ولله الحمد.

كما تم توزيع 300 قفة مرفوقة بأكياس من الملابس المستعملة لجميع الفئات على الأسر المحتاجة بالإضافة إلى توزيع الحلويات والبسكويت على أطفال المنطقة وتنشيطهم من طرف البهلوان وتقديم الهدايا للمتفوقين دراسيا كتشجيع لهم على تألقهم وتميزهم في الشطر الأول من الموسم الدراسي.

وتعد جمعية تيفاوين أوفولكي من بين الجمعيات التي تأسست حديثا وتضع ضمن أولوياتها إدخال السعادة لقلوب الفقراء والمحتاجين هده النعمة الغالية التي يتوفر عليها البعض ويفتقدها البعض الأخر بسب ضروفه الصحية او الإجتماعية …

Advert test
رابط مختصر
2016-05-31 2016-05-31
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية