جمعية تيتماتين لتنمية المرأة القروية بجماعة تبقال توزع ملابس شتوية تسلمتها من نادي روتاري تارودانت

جمعية تيتماتين لتنمية المرأة القروية بجماعة تبقال توزع ملابس شتوية تسلمتها من نادي روتاري تارودانت

عرفت دار الزربية بالجماعة القروية تبقال إقليم تارودانت، صباح اليوم الاثنين 14 دجنبر 2015 ، عملية توزيع الملابس الشتوية على النساء و الفتيات المتمدرسات و الرضع الذين ينتمون لـ12 دوارا التابعين لنفس الجماعة. حملة التوزيع هاته، نظمتها جمعية تيتماتين لتنمية المرأة القروية بجماعة تبقال، و قد جاءت على إثر تسلم الجمعية 600 كيلوغرام من الملابس الشتوية الخاصة بالرضع و النساء من نادي روتاري تارودانت ( CLUBE ROTARY TAROUDAANT)، بمقر جماعة تبقال يومه الأحد 13 دجنبر 2015. و قد أشرف على عملية التوزيع شريفة أيت محمد رئيسة الجمعية بمعية عضوات الجمعية، و التي صرحت لنا بعد انتهاء عملية التوزيع : ” عملية التوزيع مرت في ظروف جيدة، و النساء و الفتيات جد فرحات بهاته المبادرة التي ستساعدهن على مقاومة البرد القارس الذي تتميز به المنطقة، و يشكرن نادي روتاري تارودانت الذي نظمها، و كل من ساهم في نجاح هذا العمل الخير”

رابط مختصر
2015-12-14 2015-12-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية