الوصف

جمعية تدعو لمسيرة وطنية للاحتجاج على استمرار “الفساد ونهب المال العام”

جمعية تدعو لمسيرة وطنية للاحتجاج على استمرار “الفساد ونهب المال العام”
جمعية تدعو لمسيرة وطنية للاحتجاج على استمرار "الفساد ونهب المال العام"

أعلنت “الجمعية المغربية لحماية المال العام” عن تنظيم مسيرة شعبية وطنية بالرباط يوم الأحد 29 يناير المقبل، للإحتجاج ضد استمرار ما أسمته ب”الفساد ونهب المال العام والإفلات من العقاب وسيادة الرشوة واقتصاد الريع”، بالإضافة إلى دفع كافة المؤسسات والهيئات الدستورية ذات الصلة بالحكامة لتحمل مسؤوليتها في تخليق الحياة العامة و إرساء أسس دولة الحق و القانون”.

ودعت الجمعية في بلاغها، كافة القوى الديمقراطية والمنظمات النقابية و المدنية والحقوقية وكافة المواطنين والمواطنات إلى المشاركة والمساهمة الفعالة في إنجاح هذه المحطة الاحتجاجية، مشيرة إلى ان التصدي للفساد ونهب المال العام يعتبر مسؤولية جماعية مشتركة .

وأكدت المنظمة ان هناك غياب إرادة سياسية حقيقية لمكافحة الفساد رغم تكلفته الخطيرة على الوضع الاقتصادي الاجتماعي واستمرار العديد من مؤشرات ومظاهر الفساد في مختلف القطاعات الحيوية .

رابط مختصر
2016-12-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية