الوصف

جمعية تارودانت بلادنا تنظم مبادرة أسوار نظيفة أيام: 2 و 3 و 4 فبراير 2016

جمعية تارودانت بلادنا تنظم مبادرة أسوار نظيفة أيام: 2 و 3 و 4 فبراير 2016

في إطار أنشطتها السنوية، تنظم جمعية تارودانت بلادنا للتنمية والتعاون وإحياء التراث، مبادرة أسوار نظيفة أيام: 2 و 3 و 4 فبراير 2016 بتارودانت، بتعاون مع المجلس الجماعي لتارودانت و مندوبية الثقافة بتارودانت  و الهلال الأحمر المغربي و عدد من الجمعيات المحلية.

و قد جاءت هاته المبادرة، في إطار أنشطة الجمعية التي تهتم بتنمية و إحياء تراث مدينة تارودانت، لتسلط الضوء على سور مدينة تارودانت، فجاءت مبادرة أسوار نظيفة على شكل ورش كبير سيمتد على مدى ثلاثة أيام.

اليوم الأول خصص للشق النظري، حيث سيعرف عروضا حول تاريخ ترميم أسوار مدينة تارودانت و قواعده، من تقديم أساتذة باحثين و مهتمين بالتراث، بالخزانة البلدية بتارودانت ابتداء من الساعة الرابعة بعد الزوال.

أما الشق العملي فسينطلق يوما 3 و 4 فبراير 2016 ، ابتداء من الساعة التاسعة صباحا، و ذلك بحملة نظافة واسعة تشمل الجهة الجنوبية و الغربية: جوار باب الزركان، باب بنيارة، باب تارغونت، باب أكفاي. و اليوم الموالي الجهة الشمالية و الشرقية: جوار باب أولاد بنونة، باب الزركان، باب الخميس و باب السنسلة.

ورش كبير للنظافة تشرف عليه جمعية تارودانت بلادنا للتنمية والتعاون وإحياء التراث، و الجمعيات المشاركة، و الدعوة مفتوحة لكل الجمعيات المهتمة و للمتطوعات و المتطوعين كبارا و صغارا للمشاركة في هذا العمل الإيجابي و إنجاحه.

و ستختتم أشغال هاته المبادرة في اليوم الأخير بساحة 20 غشت بتارودانت

للراغبين في المشاركة: لا تنسوا أن تحضروا معكم وسيلة نظافة كمكنسة أو معول أو كيس…

و للتطوع أو المزيد من المعلومات يرجى الإتصال: 0678600396 ـ 0661151132

v2

Advert test
رابط مختصر
2016-02-01 2016-02-01
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية