الوصف

جمعية الشباب للتضامن والتعاون الاجتماعي بتارودانت تسدل الستار على النسخة الرابعة من دوري الخير لكرة القدم – رمضان 1437 هـ

جمعية الشباب للتضامن والتعاون الاجتماعي بتارودانت تسدل الستار على النسخة الرابعة من دوري الخير لكرة القدم – رمضان 1437 هـ
عبد المجيد الترناوي

بأجواء احتفالية ووسط حضور حاشد من الجماهير الرودانية أسدل الستار مساء أمس الثلاثاء 29 رمضان 1437 هـ الموافق لـ 05 يوليوز 2016 في حدود الساعة الحادية عشرة والنصف ليلا بمعلب القرب “جنان المشماشة” بحي أولاد بنونة بتارودانت على النسخة الرابعة من دوري الخير لكرة القدم بإجراء مقابلة النهائية بين فريق جمعية أكفاي وفريق جمعية أحفير التي انتهت بتتويج جمعية أكفاي.

وقد أشرف على تنظيم هذا الدوري المنظم طيلة شهر رمضان الأبرك تحت شعار: “الأخوة… تواصل… وروح رياضة”، جمعية الشباب للتضامن والتعاون الاجتماعي بتارودانت بتنسيق مع الجماعة الحضرية لتارودانت

كما أشرف على المبارة تحكيم محلي بقيادة شباب متمرسين في التحكيم حيث تمكنوا من ضبط مجريات المقابلة. حيث تمكن لاعبي فريق جمعية أكفاي من احراز ثلاثة أهداف مقابل لا شيء لفريق جمعية أحفير لتنتهي المباراة بفوز فريق أكفاي .

وفي الاخير تم تتويج الفرق الثلاثة الأولى، بموازاةٍ مع ذلك تم تتوج كل من أحسن لاعب في الدوري و أحسن لاعب ناشئ، كما أشرف رئيس الجمعية سمير لحلو على توزيع الهدايا و الشواهد التقديرية على لجنة التحكيم واللجنة المنظمة لهدا الدوري.

نترككم مع الصور

رابط مختصر
2016-07-06 2016-07-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية