الوصف

جمعية الحي المحمدي للبيئة والتنمية بتارودانت تنظم حملة نظافة بسطاح المدينة

جمعية الحي المحمدي للبيئة والتنمية بتارودانت تنظم حملة نظافة بسطاح المدينة
عبدالغاني رياظ

في إطار أنشطتها البيئية، نظمت جمعية الحي المحمدي حملة نظافة بالحي المحمدي بسطاح مدينة تارودانت و ذلك  يوم الأربعاء 18 نونبر 2015 الذي يصادف تخليد ذكرى عيد الاستقلال المجيد و ذلك بتنسيق مع المجلس البلدي و مؤسسة الأمل الخاصة. وقد شملت الحملة تنظيف مختلف أزقة و دروب الحي بالإضافة الى جوانب الملعب و دار المواطن و قد عرفت الحملة مشاركة فعالة لساكنة الحي في بادرة طيبة حيث عبروا عن حماس و رغبة شديدين في النهوض بالحي من مختلف الجوانب.

    الحملة انطلقت على الساعة الثامنة صباحا. و بمساعدة السكان قامت الجمعية بتنظيف الحي و إزالة المخلفات و القمامة المتراكمة على الأرصفة و الجنبات.

    تضمن البرنامج وجبتي الفطور و الغذاء لفائدة المشاركينلينتهي اليوم بتوزيع شواهد تقديرية على الشباب المشارك و بكلمة السيد رئيس الجمعية و التي عبر فيها عن الامتنان و الشكر و التقدير لكل من ساهم من قريب أو بعيد في هذه الحملة مبرزا أهدافها و دور المجتمع المدني في النهوض و الرقي بالمدينة .

b2

رابط مختصر
2015-11-19 2015-11-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية