الوصف

جمعية الأمل للأعمال الاجتماعية والثقافية والرياضية بحي الأمل المحيطة مولود جمعوي جديد بتارودانت

جمعية الأمل للأعمال الاجتماعية والثقافية والرياضية بحي الأمل المحيطة مولود جمعوي جديد بتارودانت
احمد الشافور

بعد اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الجاري بها العمل، انعقد ب “ضيافة دار القادري” بحي الأمل المحايطة تارودانت، يومه الثلاثاء 4 صفر1437 الموافق17 نونبر2015، جمع عام لتأسيس جمعية الأمل للأعمال الاجتماعية والثقافية والرياضية بحي الأمل المحيطة تارودانت، لتحديد أعضاء المكتب، وقد اشرف عن هذا الجمع أعضاء اللجنة التحضيرية، حيث أستهله أحد أعضائها بكلمة ترحيبية، تم أشار إلى دواعي وأسباب تأسيس هذه الجمعية، وكذا الخطوات التي تم سلكها للوصول إلى مرحلة الجمع العام من أجل التأسيس، وبعد ذلك تم عرض القانون الأساسي على أنظار الجميع، حيث تلاه أحد الأعضاء، وتمت بعد ذلك مناقشته فقرة فقرة، وبالتالي التصويت عليه، وقد وقع الإجماع التام على كل مضامينه.

وفي الأخير تم انتخاب أعضاء المكتب التسعة الذي سيسير الجمعية، وتم ذلك في ظروف جيدة وبشكل ديمقراطي ونزيه، وبعدها انكب أعضاء المكتب المنتخبين على توزيع المهام معتمدين مبدأ الترشيح والتصويت على كل مهمة على حدا والذي خلص إلى النتيجة التالية:

عبد الحميد هاني رئيسا.

احمد الشافور نائب الرئيس.

محمد نجمي أمينا .

علي الملوع نائب الأمين.

سعيد دحيوي كاتبا.

يونس الغول نائب الكاتب.

سعيد الهياق مستشارا.

علي ايت بلا مستشارا.

مصطفى ماوس مستشارا.

رابط مختصر
2015-11-19 2015-11-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية