الوصف

جمعية افولكي أماﯕور للتنمية والتعاون تنظم النسخة الثانية من “الموسم السنوي أماﯕور”

جمعية افولكي أماﯕور للتنمية والتعاون تنظم النسخة الثانية من “الموسم السنوي أماﯕور”
عبد المجيد الترناوي

تنظم جمعية افولكي أماﯕور للتنمية والتعاون تنظم النسخة الثانية من “الموسم السنوي أماﯕور”، من 14 إلى 19 شتنبر 2016، بدوار أماﯕور جماعة تازمورت إقليم تارودانت، تحت شعار: “جميعا من أجل المحافظة على التراث اللامادي”، وينظم الموسم بدعم من شركة صباغة ماستر والتعاونية الفلاحية كوباك و التعاونية الفلاحية أماﯕور، وسيارة التعليم أوبلا بتارودانت، وبوابة تارودانت الأن الإخبارية، ويمثل المهرجان فرصة لتجديد التواصل بين سكان دوار أماﯕور، كما يكتسي الموسم أهمية ثقافية وتاريخية عريقة تربط الحاضر بالماضي للمنطقة، وتستحضر بعدها الديني والاجتماعي، على مر التاري.

وسيعرف برنامج التظاهرة ندوة حول “الشباب والعمل الجمعوي”، بالإضافة إلى تكريم الطلبة و المهندسين أبناء المنطقة المتخرجين خلال السنة، فضلًا عن إحياء سهرات فنية يتخللها مسابقات وفقرات فكاهية وأنشطة ترفيهية للأطفال.

برنامج التظاهرة

r1

رابط مختصر
2016-09-11 2016-09-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية