الوصف

جمعية”إغير ن ؤكادير” تنظم أيام تكوينية في مجال المسرح والموسيقى والإخراج السينمائي‎

جمعية”إغير ن ؤكادير” تنظم أيام تكوينية في مجال المسرح والموسيقى والإخراج السينمائي‎

بمناسبة اليوم الوطني للموسيقى الذي يصادف 7 ماي من كل سنة تنظم جمعية”إغير ن ؤكادير” بشراكة مع مجلس جماعة أورير ايام تكوينية في مجال المسرح والموسيقى والإخراج السنيمائي والتي سيؤطرها أساتذة متخصصين لفائدة شباب المنطقة وتلاميذ المؤسسات التعليمية وذلك أيام 6 / 7 / 8 ماي 2016 بدار الشباب أورير والإعداديات التابعة لتراب جماعة أورير.

وتأتي هذه الأيام التكوينية من أجل إعطاء الفرصة للشباب للانخراط الكلي والفعلي والتلقائي في المنظومة الموسيقية والمسرحية والسنيمائية الحديثةوتمكينهم من الاطلاع على المستجدات والتقنيات التي ما فتئ يعرفها هذا المجال في ظل التطور التكنولوجي بغية صقل معارفهم ومداركهم في هذه المجالات لمسايرتهم للعصر.

وسيشهد حفل افتتاح هذه الأيام التكوينية يوم 6 ماي 2016 ابتداء من الساعة السابعة مساء بدار الشباب أورير، تكريم مجموعة من الوجوه الفنية والثقافية والإعلامية والجمعويةالبارزة  وهم :

– الفنان الحسين إزيكي ( مجموعة إنضامن)

–  الفنان الحسين أمنتاك

– الفنان الحسن أجماع

– الدكتور محمد هيو رئيس جمعية تليلت للمساعدة الطبية

– السيدة حدة لعويج الإعلامية بالإذاعة الجهوية أكادير

– السيد علي أمقدوف المندوب الجهوي للمكتب المغربي للحقوق المؤلفين

– السيد محمد ولكاش قيدوم الصحافيين بالجهة

– السيدة زينة همو فاعلة جمعوية وصحفية

– السيد عزيز أوسايح مخرج ومدير شركة الإنتاج الفني

– السيد محمد الخطابي رئيس النقابة المغربية للمهان الموسيقية فرع أكادير

وذلك سيرا على نهجها الدائم وتقديرا وعرفانا منها لهم بما قدموه ومازالوا يقدمونه للحقل الثقافي والفني بالجهة، وسيتخلل أيضا حفل الافتتاح مجموعة من الفقرات الفنية والتنشيطية.

وتدعو جمعية إغير ن ؤكادير كافة الإعلاميين والفنانين والجمعويين للحضور بكثافة في ليلة العرفان ورد الجميل لهاته الاهرام المكرمة.

رابط مختصر
2016-05-03 2016-05-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية