الوصف

جماعة مشرع العين بإقليم تارودانت تعطي الانطلاقة الرسمية لبرنامج اعداد المخطط الجماعي 2017 – 2022

جماعة مشرع العين بإقليم تارودانت تعطي الانطلاقة الرسمية لبرنامج اعداد المخطط الجماعي 2017 – 2022
فهد داحي

في إطار المقاربة التشاركية التي ينهجها مجلس جماعة مشرع العين في تدبير الشأن المحلي و تطبيقا لمقتضيات القانون التنظيمي 113_14 المتعلق بالجماعات وخاصة المادة 78، إنعقد صباح يوم الأربعاء 16 مارس 2016 بقاعة الاجتماعات للجماعة لقاء افتتاحي لورش برنامج عمل جماعة مشرع العين تحت شعار: “التنمية المحلية تعاون و شراكة و مسؤولية”.

عرف هذا اللقاء حضور كل من السيد محمد الكرماح رئيس المجلس الجماعي لمشرع العين و نوابه و ممثل الجهة  و ممثل السلطة المحلية والسادة ممثلي المصالح الخارجية بالإضافة إلى مدير المصالح بالجماعة و ممثلي المنابر الاعلامية و ممثلي المجتمع المدني  .

هذا وقد أدلى السيد محمد الكرماح رئيس المجلس الجماعي لمشرع العين للجريدة بتصريح قال فيه: انعقد هذا اللقاء بعد عدة اجتماعات تنسيقية وتشاورية مع المستشارين الجماعيين ولقاء آخر مع رؤساء المصالح بالجماعة ولقاء آخر مع فعاليات المجتمع المدني بالجماعة وقد أطر هذه اللقاءات وكيل التنمية الإقليمي ومدير المصالح بالجماعة، وتعد جماعة مشرع العين أولى الجماعات التي إنطلقت في هذا الورش.

ولا أريد أن تفوتني هذه الفرصة نشكر جريدتكم على المواكبة لتغطية هذا اللقاء كذلك أشكر وأنوه بكل المصالح الخارجية وممثل الجهة وممثلي المجتمع المدني الذين أغنوا النقاش وأتمنى صادقا أن ننتج برنامج عمل واعد وقابل للتطبيق يساهم في تنمية هذه الجماعة.

Advert test
رابط مختصر
2016-03-18 2016-03-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية