الوصف

جلسة عمل لتنمية تجربة التعليم الأصيل في صيغته الجديدة بجهة سوس ماسة‎

جلسة عمل لتنمية تجربة التعليم الأصيل في صيغته الجديدة بجهة سوس ماسة‎

عقدت اللجنة الجهوية للتعليم الأصيل في صيغته الجديدة يوم الجمعة 21 أكتوبر 2016 بمقر الأكاديمية الجهوية للتربية جهة سوس ماسة جلسة عمل تحت الرئاسة الفعلية للسيد المهدي الرحيوي مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة.

وتدارس المجتمعون خلال جلسة العمل عددا من القضايا المتصلة ببرنامج العمل السنوي، وما يوازي ذلك من إجراءات إدارية وتنظيمية ولوجيستيكية بغاية التنزيل الأفضل لبرنامج العمل، وفي الآن نفسه توسيع قاعدة هذا النمط من التعليم.

 وقارب الاجتماع استكمال الهيكلة المؤسساتية للتعليم الأصيل الجديد على مستوى المديريات الإقليمية الست بجهة سوس ماسة، ومواصلة مبادرات التعبئة والتواصل عبر  تنظيم لقاءات جهوية وإقليمية حول التعليم الأصل  وأهميته  باعتباره أحد دعامات المنظومة التربوية الوطنية، فضلا عن تعزيز ودعم التجارب التربوية للتعليم الأصيل الجديد بتنظيم زيارات للمؤسسات المحتضنة ومصاحبة مديريها وأطقمها التربوية والإدارية لتقاسم التجارب والمبادرات.

وتراهن الللجنة الجهوية في برنامج عملها على توسيع العرض التربوي للتعليم الأصيل الجديد، ومواصلة التأطير البيداغوجي ودعم كفايات الأطر التربوية والإدارية العاملة في المؤسسات المحتضنة للتعليم الأصيل الجديد.

المصدر - مكتب الإتصال والعلاقات العامة
رابط مختصر
2016-10-25 2016-10-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية