الوصف

جديد بتارودانت: افتتاح مؤسسة تعليم السياقة ابلا AUTO-ECOLE OUBELLA

جديد بتارودانت: افتتاح مؤسسة تعليم السياقة ابلا AUTO-ECOLE OUBELLA

نظمت مؤسسة تعليم السياقة ابلا AUTO-ECOLE OUBELLA اليوم الجمعة 25 دجنبر 2015، على الساعة الثالثة بعد الزوال، حفل افتتاح المؤسسة، بمقرها الكائن بعمارة سيف الدين ـ شقة 7 ـ بنيارة (فوق مختبر التحليلات الطبية) بتارودانت.

افتتاح حضره ابراهيم بداح رئيس جمعية السعادة لأرباب و مسيري مدارس تعليم السياقة بتارودانت، إلى جانب بعض مهنيي القطاع و حشد كبير من الساكنة الرودانية إناثا و ذكورا و من أعمار مختلفة، ثم ممثلي الصحافة و الإعلام.

عبارات ترحيبية استهل بها عمر ابلا مدير المؤسسة كلمته التي ألقاها أمام الحاضرين، و قدم فيها ورقة تعريفية عن المؤسسة، و عن أهدافها و برنامج عملها. استفاد الحاضرون بعدها من جولة ميدانية داخل المؤسسة للتعرف على مرافقها، رفقة مدير المؤسسة مصحوبا بفريق عمله الشاب الذي قدم الشروحات الوافية عن طريقة التعليم و التدريب داخل المؤسسة، تم فيها توزيع ملصقات و مطويات حول الموضوع على الجميع.

واختتمت الجولة بدرس نظري قدمه مدرب السياقة بقاعة التكوين النظري، أجاب فيه عن تساؤلات الحضور. تلتها استراحة شاي، تضمنت أنواعا متعددة من العصائر و حلويات مختلفة، و أكثر ما شد انتباه الحضور هو حلوى بالكريما كبيرة الحجم برع الحلواني في تشكيلها على شكل لوجو المؤسسة.

و تجدر الإشارة إلى أن مؤسسة تعليم السياقة ابلا، تتوفر على فضاءات مريحة و مجهزة بحواسيب و شاشات كبيرة و نموذج بلاستيكي لمحرك السيارة، لوحات تضم إشارات المرور و أخرى تتضمن شروحات لقانون السير، ثم خزانة تضم كتيبات و ملصقات حول السياقة… و من هاته الفضاءات قاعة للتكوين النظري، و فضاء للإستقبال، وقاعة خاصة بجهاز محاكاة القيادة…

و من أهم ما يميز مؤسسة تعليم السياقة ابلا، هو تفردها بالتوفر على جهاز محاكاة القيادة على مستوى الإقليم، و هو عبارة عن جهاز على شكل مقدم السيارة، يتكون من كرسي القيادة و مقود و لوحة قيادة مماثلة للسيارة الحقيقية، تجعل المتدرب يتخلص من خوفه و يتعود على سياقة السيارة، جهاز نال اعجاب الحاضرين و خصوصا الشباب، الذين أمطروا المؤطر المكلف بالجهاز بأسئلة متنوعة عن كيفية اشتغاله و متى يحق للمتدربين استعماله…

إضافة إلى استفادة المتدربين بمؤسسة تعليم السياقة ابلا، من بطاقات لتفعيل موقع FREETESTLIVE.MA على هواتفهم الذكية و حواسيبهم، مما يمكنهم من مراجعة دروس السياقة أينما كانوا إذا تعذر عليهم الحضور إلى مقر المؤسسة. كما تتوفر المؤسسة على سيارة جديدة من النوع الممتاز لتسهيل و تيسير تعليم السياقة للمتدربين.

و مفاجأة الإفتتاح المتمثلة في تسهيلات في الأداء، إذ يمكن التسجيل بالمؤسسة بدفع مبلغ 200 درهم فقط كدفعة أولى، و عرض خاص للطلبة و المهنيين إذ يمكنهم الحصول على رخصة السياقة صنف (ب) ـ (B) بمبلغ 900 درهم فقط ، الشئ الذي دفع بالعديد من الزوار و خصوصا الفئة الشابة إلى التسجيل مباشرة بالمؤسسة بغرض الإستفادة من عروضها المغرية و المناسبة.

و في تصرح لمدير المؤسسة للبوابة الإخبارية تارودانت الآن، “أكد أن الإفتتاح مر في ظروف جيدة، تم فيه استقبال عدد مهم من الزوار، الذين كانوا جد متحمسين لما تقدمه المؤسسة على مستوى التعليم و التدريب، و أنه بصدد إعداد الجديد، الذي سيعلن عنه قريبا”.

نترككــم مع صــور حفــل الإفتتــاح

10

8

و للتواصل مع المؤسسة:

Tél / Fax : 0528854916 GSM : 0699160330 E- mail : [email protected] Facebook : www.facebook.com/autoecole.oubella Site Web : autoecoletaroudant.com

  •  جميع الحقوق محفوظة لصاحب المقال 2015

Advert test
رابط مختصر
2015-12-26 2015-12-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية