الوصف

توقيف سائق طاكسي داخل منزل متزوجة قبل ساعات من حفل زفافه

توقيف سائق طاكسي داخل منزل متزوجة قبل ساعات من حفل زفافه

ألقت عناصر الأمن بمدينة بالجديدة، يوم الثلاثاءالمنصرم، القبض على امرأة متزوجة رفقة سائق طاكسي داخل مسكنها بحي لالة زهرة.

وتلقت عناصر الشرطة إشعارا من طرف زوج الموقوفة، بعدما تأكد من وجود شخص في منزله رفقة زوجته، وانتقلت الشرطة في الحين إلى المنزل، وقامت باقتياد الموقوفين إلى مصلحة الأمن.

وحسب ما ذكره موقع “الجديدة24” فان الموقوف الذي يعمل كسائق طاكسي صغير بالجديدة و متزوج حديثا ومن غرائب الصدف أن يوم توقيفه تزامن مع مناسبة زواجه، وكان من المنتظر أن يقيم أول أمس الثلاثاء حفل زفافه باحدى قاعات الأفراح بوسط المدينة.

وأضاف ذات المصدر أن زوج المرأة الموقوفة، الام لثلاثة أبناء، رفض التنازل عن متابعة زوجته، كما أن زوجة سائق الطاكسي رفضت بدورها التنازل عن متابعة زوجها.

وجدير بالذكر أن عرس زواج سائق الطاكسي الذي كان مبرمجا أمس الثلاثاء، تم إلغاؤه على خلفية هذه النازلة التي تسببت في اعتقاله.

Advert test
المصدر - الأيام 24
رابط مختصر
2016-08-11 2016-08-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية