الوصف

توقيف تلاميذ يروّجون لـ”تفجير ثانوية”

توقيف تلاميذ يروّجون لـ”تفجير ثانوية”
تمكنت عناصر الأمن بالمنطقة الإقليمية للأمن بتارودانت، مساء يوم الأربعاء 07 دجنبر 2016، من إيقاف شخص يبلغ من العمر 30 سنة، من أجل الحيازة والإتجار في مسكر "ماء الحياة".
رشيد الكويرتي

توقيف تلاميذ يروّجون لـ”تفجير ثانوية”

أوقفت مصالح الضابطة القضائية بمركز الدرك الملكي بعين الشكاك ثلاثة تلاميذ، وذلك على خلفية توزيعهم منشورات كٌتب عليها “تفجير ثانوية أبي سالم العياشي يوم الجمعة المقبل”، وهي مؤسسة تعليمية كائنة بالمركز ذاته، التابع للنفوذ الترابي لإقليم صفرو.

وعلمت الجريدة، استنادا إلى مصادرها من المكان عينه، أن التلاميذ الموقوفين يتابعون دراستهم في مستوى البكالوريا بالمؤسسة التعليمية ذاتها، وتناهز أعمار كل واحد منهم 18 سنة.

إلى ذلك، يخضع الموقوفون، الذين يوجدون تحت تدابير الحراسة النظرية، لبحث معمق ومكثف من طرف عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بصفرو، التي انتقلت، بتعليمات من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بصفرو، إلى عين الشكاك من أجل هذا الغرض.

وتفيد المعطيات الأولية حول الموضوع ذاته بأن كاميرات المراقبة المثبتة بثانوية أبي سالم العياشي بعين الشكاك رصدت التلاميذ الموقوفين وهم بصدد توزيع المنشورات المشار إليها على أقرانهم من التلاميذ بفضاء المؤسسة التعليمية ذاتها، قبل انتقالهم إلى محيطها، حيث تم إيقافهم من طرف عناصر الدرك الملكي وهم متلبسون بحيازة نسخ منها.

Advert test
رابط مختصر
2016-12-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية