الوصف

تارودانت..توقيف أستاذ الرياضيات بطل فيديو “المضاربة” مع تلميذه بالثانوية التأهيلية محمد الخامس

تارودانت..توقيف أستاذ الرياضيات بطل فيديو “المضاربة” مع تلميذه بالثانوية التأهيلية محمد الخامس

توقيف أستاذ الرياضيات بطل فيديو “المضاربة” مع تلميذه بالثانوية التأهيلية محمد الخامس بتارودانت

بعدما تم نشر فيديو  على مواقع التواصل الاجتماعي لمضاربة لإستاذ مع تلميذه بالثانوية التأهيلية محمد الخامس للتعليم الأصيل بتارودانت، أكدت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة أنها لن تتوانى في اتخاذ كل التدابير الإدارية والتربوية والتأديبية الضرورية في حق كل من ثبت تقصيره أو مسؤوليته في حالة عنف داخل فصل دراسي بالثانوية التأهيلية محمد الخامس بتارودانت.

وأوضحت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين في بلاغ لها أنه فور توصل الإدارة بالخبر، تفقد المدير الإقليمي للوزارة بتارودانت ثانوية محمد الخامس للتعليم الأصيل، موقع الحادث أمس الأربعاء 23 نونبر الجاري، مضيفة أنه لضمان السير العادي للدراسة داخل المؤسسة، تم اتخاذ قرار توقيف الأستاذ المعني احترازيا.

كما أشارت إلى إيفاد لجنة للثانوية التأهيلية المذكورة من أجل مباشرة إجراءات البحث والتقصي في الحادث، اليوم الخميس، للوقوف على كل حيثيات الحادث، مضيفة أنه سيتم إطلاع الرأي العام على خلاصات البحث والتقصي في الحادث فور انتهاء عمل اللجنة.

المصدر - و م ع
رابط مختصر
2016-11-24
أترك تعليقك
1 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

  • سعيد
    سعيد
تارودانت الآن الإخبارية