تهنئة البوابة الإخبارية “تارودانت الآن” بمناسبة حلول السنة الهجرية الجديدة 1437

تهنئة البوابة الإخبارية “تارودانت الآن” بمناسبة حلول السنة الهجرية الجديدة 1437

بمناسبة حلول السنة الهجرية الجديدة 1437، تتشرف إدارة البوابة الإخبارية” تارودانت الآن “،  أصالة عن نفسها و نيابة عن باقي العاملين بها، بأن يتقدموا إلى ساكنة إقليم تارودانت بصفة خاصة، و إلى الشعب المغربي بصفة عامة، بأحر التهاني و أغلى الأماني، راجين من الله عز و جل أن يجعلها علينا سنة خير و بركة و أمن و أمان و سلام و سكينة و اطمئنان و طمأنينة و تقدم و ازدهار، نسأل المولى عز و جل أن ينور دروب الشعب المغربي و أن يوفقه لكل خير و يقوده لخير دروب الصواب تحت راية الإسلام و إعلاء كلمة لا إله إلا الله محمد رسول الله.

كما نتوجه بالتهنئة الخالصة إلى أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، بأحر التهاني و أغلى الأماني داعين الله عز و جل أن تكون سنة 1437، سنة يمن و نصر، و أن يحفظ جلالته و يمتعه بموفور الصحة والعافية و السعادة و طول العمر، و أن يبارك جهوده ليحقق للشعب المغربي كل ما يصبو إليه من تقدم و ازدهار، و أن يقر عينه بصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن، و صاحبة السمو الملكي الأميرة للاخديجة، و أن يشد أزره بصونه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد و سائر أفراد الاسرة الملكية الشريفة.

المسؤولة عن العلاقات العامة و التواصل:

فاطمة بوريسا

رابط مختصر
2015-10-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية