الوصف

تنظيم الدورة الأولى للسباق الدولي على الطريق لتارودانت يوم سادس ماي 2017

تنظيم الدورة الأولى للسباق الدولي على الطريق لتارودانت يوم سادس ماي 2017
الدورة الأولى للسباق الدولي على الطريق لتارودانت
عبد المجبد الترناوي

تنظم “جمعية ماراطون تارودانت”، يوم غد السبت 6 ماي 2017، النسخة الأولى للسباق الدولي على الطريق لتارودانت، وذلك بتنسيق مع الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى.

وأفاد بلاغ للجهة المنظمة بأن هذا السباق، الذي تصل مسافته إلى 13 كلم، سيعرف مشاركة حوالي ثلاثة آلاف عداء وعداءة من مختلف الأندية والمدن المغربية، إلى جانب مشاركة بعض العدائين الأجانب من جنسيات مختلفة.

وقد اختار المنظمون مسارا لهذا السباق يتوخون من خلاله التعريف بالمعالم الأثرية السياحية لمدينة تارودانت، إلى جانب التعريف بالمؤهلات الطبيعية التي يزخر بها محيط المدينة.

ويصل مجموع الجوائز المالية المخصصة لهذا السباق الدولي 106 آلاف درهم، كما خصص المنظمون هديتين لفائدة العداءة والعداء الأولين من قاطني مدينة تارودانت، اللذين سيحتلان الصف الأول في الترتيب العام للسباق، وهي عبارة عن سيارتين.

ويتوخى المنظمون من خلال هذه المبادرة الدفع بالشبان والشابات وعموم ساكنة مدينة تارودانت إلى الانخراط القوي في هذه التظاهرة الرياضية الدولية، وتحفيزهم على التعاطي للأنشطة الرياضية وفي مقدمتها ممارسة ألعاب القوى.

للإشارة فإن السباق الدولي على الطريق لتارودانت ينظم تحت إشراف عمالة إقليم تارودانت، وبشراكة مع الجماعات الترابية التابعة للإقليم، وعدد من المستشهرين المحليين والوطنيين.

رابط مختصر
2017-06-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية