الوصف

تنزيل الرؤية الإستراتيجية محور لقاء تواصلي بالمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين باكادير

تنزيل الرؤية الإستراتيجية محور لقاء تواصلي  بالمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين  باكادير
مصطفى الطويل

نظم المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين فرع اكادير لقاء تواصليا حول دور الإدارة التربوية في تفعيل مقتضيات الرؤية الإستراتيجية للإصلاح 2015-2030 أطرها الأستاذ مصطفى ايت بلقاس من مركز إنزكان.

النشاط يأتي في إطار مواكبة المركز للمستجدات  التربوية التي تعرفها المنظومة التربوية الوطنية ويأتي كذلك في إطار الأنشطة الموازية والداعمة للتكوين بالمركز .

 اللقاء بدأ بكلمة لمدير المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين  بانزكان ،  تم  بعده تقديم عرض مفصل من طرف الأستاذ ايت بلقاس تحت عنوان : محددات الهندسة العامة للرؤية الإستراتيجية 2015-2030 أعقبه عمل الورشات واختتم اللقاء بإصدار توصيات حول  السبل الكفيلة بتعزيز  دور الإدارة التربوية في تفعيل مقتضيات الرؤية الإستراتيجية .

وتميز اللقاء بحضور مدير المركز الجهوي بانزكان والمدير المساعد بفرع أكادير الأستاذ أحمد أيت بوقدير ، وثلة من الأساتذة المكونين، إضافة إلى الأطر الإدارية المتدربة في سلك الإدارة التربوية بالمركز .

Advert test
رابط مختصر
2016-03-17 2016-03-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية