الوصف

تغير على أرقام الهواتف المحمولة في المغرب ابتداء من 7 غشت القادم

تغير على أرقام الهواتف المحمولة في المغرب  ابتداء من 7 غشت القادم

أعلنت الوكالة الوطنية لتقنين الاتصالات الهيئة المنظمة لقطاع الاتصالات في المغرب “ANRT” عن تغير سيطرأ على أرقام الهواتف المحمولة في المغرب بالنسبة لشركات الاتصالات الثلاثة العاملة في السوق المغربية (اتصالات المغرب، ميديتل و إنوي) حيث سيتم التخلي عن بادئة 06 و تعويضها بـ 07.

و حسب الوكالة الوطنية لتقنين الاتصالات فإن القرار الجديد يعزى إلى التطور الكبير الذي يعرفه سوق الهواتف المحمولة في المغرب، و بالتالي فإن الخطوة كانت ضرورية لمواكبة الأعداد الضخمة من المشتركين، حيث وصل العدد إلى 42 مليون مشترك في مارس من العام الجاري، و سيهم التغير الحالي خدمات الهاتف المحمول من الجيل الثاني 2G  و الثالث 3G و الرابع 4G، و بذلك فإن أرقام الهواتف المحمولة التي كانت في السابق تبدأ بـ 06 ستبدأ بـ 07.

و أعلنت الوكالة الوطنية لتقنين الاتصالات إلى أن التغير الجديد سينطلق ابتداء من 7 غشت القادم و أن ذلك لن يتطلب من المشتركين القيام بأي خطوة أو تحديث، حيث أن التغير الجديد سيمر بشكل أتوماتيكي لدى كل المستخدمين، كما أن ذلك لن يكلف المشتركين أي تكاليف إضافية.

Advert test
رابط مختصر
2016-07-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية