الوصف

تعيين استثنائي خارج الآجال لنائب رئيس المجلس الجماعي بتارودانت لإنقاد ماء الوجه

تعيين استثنائي خارج الآجال لنائب رئيس المجلس الجماعي بتارودانت لإنقاد ماء الوجه

لا زال التكتم والتعتيم سيد الموقف فيما يتعلق بوضعية النائب الأول لرئيس المجلس الجماعي لتارودانت، فبعد أن نشر أكثر من موقع إلكتروني في غضون الشهر الماضي ما يفيد أن المعني مازال يوجد في وضعية إلحاق رغم انتهاء مدة انتدابه البرلمانية وأنه لم يلتحق بعمله، ورغم الإشارة لذلك التزمت مديرية التعليم بتارودانت الصمت وكذلك اعتمد المجلس الجماعي والنائب الأول لرئيس المجلس الجماعي لتارودانت سياسة الإنكار بالصمت وبدل الإجابة بوضوح وشفافية من طرف الأطراف المعنية فضلت التجاهل والهروب إلى الأمام بخطوة.

وفي آخر مستجدات هذا الموضوع توصل موقع تارودانت أونلاين من مصادر مطلعة وموثوقة بأنه قد تم تعيين نائب رئيس المجلس البلدي تارودانت بالثانوية التقنية بتارودانت وذلك بعد أن توصلت المديرية الإقليمية بقرار انهاء “تفرغه” ويؤكد بعض المتابعين لتارودانت أونلاين أن الأمر لم يكن تفرغا بل هو إلحاق بالبرلمان ، وهو ما يعفي المعني من الاستفسار لأنه لم يلتحق منذ بداية السنة بعمله.

وإذا كان الغموض مقصودا في مثل هذه القرارات فإن الأسئلة لا بد أن تثار حول الظرفية التي اختارتها المديرية الإقليمية وهي نهاية الموسم الدراسي وبعد حوالي شهر من إثارتنا سابقا للموضوع، ولعل المشتغلين بالميدان والذين هم ليسوا بأشباح يتساءلون ومن حقهم ذلك: أين تم إحصاء المعني في الإحصاء الأخير؟؟ ولماذا التستر على المعني في الوقت الذي أوشكت السنة على نهايتها وفي الوقت الذي تشتكي فيه المديرية من خصاص الأطر؟؟؟

ولماذا التعيين بالثانوية التقنية بالوسط الحضري في الوقت الذي لا نعدم أن نجد من بين الشغيلة من يمني نفسه بهذا التعيين الحظوة/ الهدية؟

ستستمر تارودانت أونلاين في طرح الأسئلة المشروعة في مواجهة التعتيم والغموض ومصادرة الحق في المعلومة وستستمر في كشف وإضاءة القرارات التي يراد لها أن تمرر تحت جنح الظلام في غفلة من الجميع وستبقى منارة لمن هو مع تنوير الرأي العام ومع الوضوح.

المصدر - تارودانت أونلاين
رابط مختصر
2016-05-20 2016-05-20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية