تعزية في وفاة والدة عبد المالك بازي رئيس جماعة تالكجونت إقليم تارودانت

تعزية في وفاة والدة عبد المالك بازي رئيس جماعة تالكجونت إقليم تارودانت
تعزية في وفاة أخ الزميل محمد زرود رئيس تحرير جريدة تمازيرت
عبد المجيد الترناوي

الدعوات الصالحة والمؤمنة بقدر الله وقضائه، وبعيون دامعة وقلوب خاشعة راضية برحمة العلي القدير، إلتحقت بالرفيق الأعلى و المشمولة برحمة الله تعالى فجر يومه السبت والدة رئيس جماعة تالكجونت عبد المالك بازي .

وعلى إثر هذا المصاب الجلل يتقدم طاقم البوابة الإخبارية “تارودانت الآن” لكافة أسرة الفقيدة وكافة أفراد العائلة، بأحر التعازي والمواساة ، سائلين الله عز وجل أن يتغمد المرحومة بالمغفرة والرحمة والرضوان ويسكنها فسيح جناتهداعيين الله تعالى أن يلهم أبناءها وعائلتها جمعاء بالصبر والسلوان .

اللهم اغفـر لها وارحمها واعف عنها وأكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد، ونقها من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وأبدلها دارا خيرا من دارها وأهلا خيـرا من أهلها وقها فتنة القبر وعذاب النار وأرحم كافة أمة المسلمين والمسلمات آمين يارب العالمينوإنا لله وإنا إليه راجعون

رابط مختصر
2017-09-02 2017-09-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية