الوصف

تحقيق 323 مشروعا تنمويا خلال ثمانية اشهر الاولى من سنة 2016 في اطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية باقليم تارودانت

تحقيق 323 مشروعا تنمويا خلال ثمانية اشهر الاولى من سنة 2016 في اطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية باقليم تارودانت
ابراهيم نايت علي

مكنت المبادرة الوطنية للتنمية البشرية على مستوى اقليم تارودانت من اشاعة قيم الكرامة والثقة والحكامة الجيدة وتكريس مبادئ القرب ، حيث استفاد اقليم تارودانت من البرامج الخمسة المسطرة في اطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية التي خصص لها غلاف مالي يقدر بمليارين و240 مليون و 171 الف و 291 درهما.

فيما بلغت المشاريع التنموية التي تحققت بتراب اقليم تارودانت خلال الثمانية اشهر الاولى من السنة الجارية 2016 ما مجموعه 323 مشروعا تنمويا، وقد ساهمت المبادرة الوطنية للتنمية البشرية التي اعطى  انطلاقتها صاحب الجلالة الملك محمد السادس ايده الله ونصره سنة 2005، في ترسيخ ثقافة المشاركة وتبني المشاريع من طرف الساكنة وكذا استمرارية المشاريع ودينامية الانشطة المدرة للدخل والموفرة ايضا لفرص الشغل الى جانب تعزيز قدرات النسيج الجمعوي باقليم تارودانت وتقوية الالتقائية بين البرامج المحلية والقطاعية .

رابط مختصر
2016-08-17 2016-08-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية