الوصف

تارودانت…تجديد المكتب الاقليمي للنقابة الوطنية للتعليم (ف د ش)

تارودانت…تجديد المكتب الاقليمي للنقابة الوطنية للتعليم (ف د ش)
تارودانت...تجديد المكتب الاقليمي للنقابة الوطنية للتعليم (ف د ش)
عبد الجليل بتريش

تارودانت…تجديد المكتب الاقليمي للنقابة الوطنية للتعليم (ف د ش)

في إطار تجديد الهياكل و إعطاء  دينامية  جديدة للعمل النقابي بالإقليم ، عقد المكتب الاقليمي  للنقابة الوطنية للتعليم  العضو في الفيدرالية الديمقراطية للشغل  مجلسه الإقليمي الموسع صبيحة يوم الاحد 22 يناير 2017  بمدينة تارودانت .بعد قراءة الفاتحة ترحما على الفقيدين الأخ محمد السكيري و والد محمد بنهمو ، افتتحت اللقاء الأخت فاضمة ازوران عضوة المكتب الإقليمي و المجلس الوطني بكلمة ترحيبية مشيرة إلى الإطار العام لهذا التجمع النقابي ، مستحضرة أيضا البرنامج العام لهذا اللقاء .

بعد ذلك أعطيت الكلمة لعضوة المكتب الجهوي و المجلس الوطني الأخت نعيمة فايدة ” التي اطلعت أعضاء المجلس الإقليمي بالمستجدات التي تعرفها الوضعية النقابية وطنيا ، جهويا و إقليميا .و في تدخلها دعت إلى العمل للتحضير للمؤتمر 11 لتحقيق ما يلي :

– نريد من المؤتمر فضاء مفتوحا لكل مناضلي المنظمة .

– المؤتمر مناسبة لصياغة مبادرة نقابية مستقبلية.

– مؤتمر جهوي بصيغة جديدة . ”

في السياق ذاته أشار الأخ علي مداح عضو المكتب الجهوي ” أن النقابة مستهدفة من بعض الخصوم النقابيين الذين يسعون إلى تقزيم العمل النقابي ، لكن صمود أجهزة منظمتنا  وطنيا ، جهويا ، إقليميا ومحليا حال دون ذلك ، بل بالعكس قوى نقابتنا العتيدة التي أثبتت وجودها على جميع المستويات .”

و ارتباطا بالموضوع و بعد مناقشة التقريرين الأدبي و المالي و المصادقة عليهما بالإجماع ، انتخب أعضاء المجلس الإقليمي المكتب الجديد وفق التشكيلة التالية :

عبد الله السالمي  :  كاتب  اقليمي

فيصل مرحب  :   النائب الأول

عادل حـــداد  :   النائب الثاني

عبد الجليل بتريش  :  الأمين

محمد اشميعة  : النائب  الأول

عمر ايت لحسن  : النائب  الثاني

باشعا الحسين – العمراني حميد – عبد الصمد السرادقي – المعتمد عبد العالي – السعدية حدا – رضوان فكار –  زبير أبو عائشة  ( مستشارون ).

رابط مختصر
2017-01-24 2017-01-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية