الوصف

تجدد مكتب جمعية دعم مدرسة النجاح بإعدادية الحسن الأول تارودانت

تجدد مكتب جمعية دعم مدرسة النجاح بإعدادية الحسن الأول تارودانت

ثانوية الحسن الأول الإعدادية بتارودانت تجدد مكتب جمعية دعم مدرسة النجاح

انعقد يومه السبت 3 دجنبر 2016 على الساعة العاشرة صباحا بقاعة الأساتذة الجمع العام لأعضاء مجالس المؤسسة التربوية من أجل تجديد مكتب جمعية دعم مدرسة النجاح.

استهل مدير المؤسسة الجمع بالترحيب بالحضور مذكرا بالدور الفعال الذي تلعبه الجمعية في الرفع من مؤشر الحكامة وتحسين جودة التعلمات والحياة المدرسية بالمؤسسة، ثم أعطى بعدها فكرة عن وضعية المكتب السابق الإدارية و المالية؛ و أخبر بوجود منحة خاصة بسنة 2016، لذا استدعت الضرورة لتجديد المكتب ليكون في وضعية قانونية.

ليتلو بعد ذلك القانون الأساسي للجمعية، لتعريف الحاضرين بأهم مقتضياته، وبعدها تمت تلاوة التقريرين الأدبي و المالي للفترة الممتدة من 2009 الى 2011 اللذان تمت المصادقة عليهما بالإجماع. ليمهد السيد المدير لمرحلة انتخاب المكتب الجديد للجمعية بالإشارة الى ضرورة اختيار مكتب عملي و حركي و جاهز للتضحية في سبيل تحقيق أهداف الجمعية، وبعد التداول في الموضوع تم انتخاب أعضاء المكتب الجديد. فجاءت النتائج على الشكل التالي:

الرئيس: حسن بدر الدين نائب الرئيس: فاطمة الزكري أمين المال : علي موسي نائب أمين المال : فتيحة قريب. الكاتب العام: يوسف الواثر المستشارون: محمد شويخ / السعدية مومين / الحسن شاكر / حاتم مسناوي / رشيد الأطرش / مراد حفصي.

و اختتم اللقاء بإبداء الجمع العام ملاحظاتهم و تصوراتهم للمرحلة المقبلة للجمعية و انتظاراتهم منها متمنين للفريق الجديد التوفيق في مهامه..

المصدر - موقع المؤسسة
رابط مختصر
2016-12-04 2016-12-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية