الوصف

تارودانت: وضع حجر الأساس لبناء مركز الإغاثة للوقاية المدنية بالحي المحمدي “لاسطاح”

تارودانت: وضع حجر الأساس لبناء مركز الإغاثة للوقاية المدنية بالحي المحمدي “لاسطاح”
عبد المجيد الترناوي [ صور: حسن الشاطر]

بمناسبة اليوم العالمي للوقاية المدنية، الذي ينظم هذه السنة تحت شعار “الوقاية المدنية وتكنولوجيا الإعلام الحديثة”، أشرف فؤاد محمدي عامل إقليم تارودانت والوفد المرافق له، صباح اليوم الثلاثاء 01 مارس 2016 على مراسم وضع حجر الأساس لبناء مركز الإغاثة للوقاية المدنية بالحي المحمدي بتارودانت (لاسطاح)، وذلك بحضور الكاتب العام للعمالة ورئيس المجلس الحضري لتارودانت والسادة البرلمانيين، السادة رؤساء المصالح الخارجية،، وممثلي وسائل الإعلام وفعاليات المجتمع المدني ….

والجدير بالذكر أن هذه المنشأة سيكلف انجازها حوالي 4.620.000.00 درهم، بتمويل من وزارة الداخلية، وبالتالي فمن شأنها أن تقرب خدمات الوقاية المدنية للمواطنين وخاصة عند وقوع  حوادث السير، والحد من الخسائر  خاصة عند حدوث حرائق أو فيضانات، وكذلك التقليص من الأضرار والخسائر خلال كل تدخل سواء كانت يشريه أو في الممتلكات، وكذلك تقديم المساعدات للمواطنين عند حصول أي مكروه، ومن المقرر الانتهاء من المشروع خلال تسعة أشهر.

r1

r2

r3

r4

r5

r6

Advert test
رابط مختصر
2016-03-01
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية