الوصف

تارودانت: من المسؤول عن إحداث مقلع عشوائي للاتربة بجماعة مشرع العين

تارودانت: من المسؤول عن إحداث مقلع عشوائي للاتربة بجماعة مشرع العين
مراسل

بعد قضية المطرح الاقليمي والفحم الخشبي، ظهرت في الاونة الاخيرة قضية أخرى، شغلت المواطنين بدوار اضوار وأكفاي بجماعة مشرع العين اقليم تارودانت، وهي احداث مقلع عشوائي للاتربة ولا يخضع للمعايير المعمولة بها، كما انه احدث على اراضي تابعة للداخلية (الوصية على أراضي الجموع)، مما يطرح اكثر من علامة استفهام حول من رخص لمستغلي هذا المقلع؟,

الأمر الذي جعل الفعاليات الجمعوية والمدنية تدق ناقوس الخطر حول المقلع وكذا استغلال اراضي الجموع من طرف جهات معينة، مستغربة في نفس الوقت صمت المصالح المعنية على رأسها عامل عمالة اقليم تارودانت والسلطة المحلية، أمام هذا النشاط الغير القانوني الذي يندرج في اطار نهب المال العام.

لذلك فالفعاليات الجمعوية تطلق نداء استغاثة لانقاد المنطقة من سطو مستغلي مقلع الاتربة، وتطالب بتدخل عامل الاقليم وفتح تحقيق نزيه حول الواقعة وتحرير محاضر ضد المتورطين في قضية استغلال المقلع.

ze1

ze2

ze3

رابط مختصر
2016-08-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية