الوصف

تارودانت…معركة تحرير الملك العمومي مستمرة ليلا

تارودانت…معركة تحرير الملك العمومي مستمرة ليلا
تارودانت...معركة تحرير الملك العمومي مستمرة ليلا

باشرت عناصر الشرطة الإدارية بالجماعة الترابية لتارودانت مرفوقة بالسلطة المحلية، اليوم الأربعاء 23 غشت الجاري عند الساعة الثانية والنصف ليلا،  حملة واسعة لتحرير الملك العمومي،  في العديد من الأحياء والشوارع الرئيسية لمدينة تارودانت، منها شارع باب تارغونت، أسفرت عن جمع العديد من العربات المجرورة، شغلت لسنوات عديدة مساحة مهمة من هذا الشارع، التي تم نقلها بواسطة شاحنات الى المحجز البلدي.

وحسب مصادر “بوابة تارودانت الآن الإخبارية” فإن حملة تحرير الملك العمومي، التي تهدف بالأساس الى تيسير حركة المرور والسير والجولان، و الحفاظ على رونق وجمالية المدينة وتخليصها من مظاهر الفوضى، عرفت مناوشات بين الباعة المتجولين و العناصر التي تسهر على تنفيذ هذه الحملة.

بعد عملية الحجز، صرح مجموعة من الباعة المتجولين والتجار لـ”تارودانت الآن الإخبارية” بأنهم ضحايا مجتمع لا يرحم و تدبير سياسي معيب و تخطيط اجتماعي مخلخل ما جعلهم دائما حسب تصريحاتهم يقدمون على هذا النوع من التجارة الغير المهيكلة.

بالمناسبة يناشدون السلطات والساهرين على تدبير الشأن المحلي بإنشاء أسواق نموذجية تضمهم، كما لهم الحق في العيش الكريم.

تارودانت...معركة تحرير الملك العمومي مستمرة ليلا
تارودانت…معركة تحرير الملك العمومي مستمرة ليلا
Advert test
رابط مختصر
2017-08-23 2017-08-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية