الوصف

تارودانت..مجموعة مدارس بونوني تحتفي بتلامذتها المتفوقين

تارودانت..مجموعة مدارس بونوني تحتفي بتلامذتها المتفوقين
مدارس بونوني تحتفي بتلامذتها المتفوقين
الحبيب أعمير

كان الموعد صبيحة الخميس 6 يونيو 2017 مع حفل التميز الذي نظمته مجموعة مدارس بونوني ببهو المؤسسة، و يعتبر هذا الحفل الذي دأبت المؤسسة على تنظيمه سنويا، مناسبة للاحتفاء بالتفوق و الجودة داخل المؤسسة، سواء تعلق الأمر بالتميز الدراسي، أو التفوق الرياضي، أو الإبداع الثقافي و العلمي.

و قد عرف حفل هذا الموسم تتويج التلاميذ في أربع مجالات:

– مجال التميز الدراسي: حيث تم تسليم جوائز تقديرية للمحتلين للمراكز الثلاثة الأولى عن كل فوج، بمختلف الأسلاك بالمؤسسة.

– مجال التفوق الرياضي: تم فيه تسليم شواهد تقديرية لتسعة أبطال خرجوا من رحم المؤسسة، لتألقوا في سماء الألقاب و يتوجوا بالميداليات، إقليميا و جهويا و حتي وطنيا.

– مجال التفوق الثقافي و العلمي: برع مجموعة من أبناء المؤسسة، في كل من أولمبياد الرياضيات الذي نظمته رابطة التعليم الخاص بالمغرب، و الذي عرف وصول كل من: سميرة خزاز، أروى أتغاط، أنس المفيشخ، أيمن الحسيني، يحيى حيمر، الذين تأهلوا للنهائيات، فيما أحرز علي جمال شاكري المرتبة الثالثة.

أما المتألقة أميمة لزعر فحصلت على الرتبة الأولى إقليميا في الشطرنج منتزعة الميدالية الذهبية.

– المجال الرابع: خصص للاحتفاء بمتخرجي السنة الثالثة من سلك التعليم الثانوي الإعدادي، في مراسم احتفالية تليق بالنتائج المحققة.

للإشارة فقد مر حفل التميز في أجواء احتفالية مميزة تفاعل مع جل فقراتها الحضور من الأمهات و الآباء الذين لا يفوتنا هنا إلا أن نهنئهم و نشكر حضورهم الوازن و تفاعلهم الا مشروط في كل محطة من محطات تألق المؤسسة، دمتم سندا لنا، و دامت لنا ولكم الأفراح. ليسدل الستار على حفل التميز ضاربين موعدا لحفل جديد مع تميز و تألق جديدين.

صور من الحفل

مجموعة مدارس بونوني تحتفي بتلامذتها المتفوقين
مجموعة مدارس بونوني تحتفي بتلامذتها المتفوقين
رابط مختصر
2017-07-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية