تارودانت..مؤسسة أمان لحماية الطفولة تنظم اللقاء الافتتاحي  لمشروع “أسر الحماية”

تارودانت..مؤسسة أمان لحماية الطفولة تنظم اللقاء الافتتاحي  لمشروع “أسر الحماية”
مؤسسة أمان لحماية الطفولة تنظم اللقاء الافتتاحي  لمشروع "أسر الحماية"
عبد المجيد الترناوي

في اطار مساهمة مؤسسة أمان لحماية الطفولة بتارودانت في تقوية ومأسسة منظومة حماية الطفولة بالمغرب، تنظم يوم الجمعة 29 شتنبر 2017، ابتداء من الساعة الرابعة بعد الزوال بمركز خدمات الشباب “قاعة المغرب العربي” سابقا، اللقاء الافتتاحي  لمشروع “أسر الحماية”، الذي يرمي إلى تأسيس وتفعيل آلية الايداع في أسر الاستقبال للأطفال في تماس مع القانون كبديل عن الايداع في المؤسسات.

وينظم هذا اللقاء، بتعاون مع الخلية الجهوية للتكفل بالأطفال والنساء بمحكمة الاستئناف أكادير، خلايا التكفل بالأطفال والنساء بالمحاكم الابتدائية بكل من تارودانت وأكادير وإنزكان، وقطاع الشباب والرياضة وجمعية العصبة المغربية لحماية الطفولة فرع تارودانت، جمعية تكمينو بأكادير وجمعية أنير بانزكان.

اللقاء الافتتاحي والمدرج ضمن برنامج ”حماية“، الذي كلفت منظمة اليونيسيف تنفيذه بتمويل مشترك من الاتحاد الأوربي، وتتراس وزارة العدل لجنة قيادته، يرمي وحسب بلاغ المنظمين إلى تأسيس وتفعيل إلية الإيداع في اسر الاستقبال في تماس مع القانون كبديل للإيداع في المؤسسات.

رابط مختصر
2017-09-28 2017-09-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية