تارودانت.. قضاة المجلس الاعلى للحسابات يحلون ببعض المؤسسات التعليمية

تارودانت.. قضاة المجلس الاعلى للحسابات يحلون ببعض المؤسسات التعليمية
قضاة المجلس الاعلى للحسابات يحلون ببعض المؤسسات التعليمية

قضاة المجلس الاعلى للحسابات ببعض المؤسسات التعليمية بتارودانت

في اطار عملية افتحاص، حل قضاة عن المجلس الاعلى للحسابات يوم الثلاثاء المنصرم، بالمديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بتارودانت، وبالضبط بكل من الثانوية الاعدادية رحال المسكيني ثم الثانوية التاهيلية سيدي اوسيدي والثانوية الاعدادية السعديين ببلدية ايت ايعزة، حيث تم افتحاص وجرد عدد من الادوات الديداكتيكية ومقارنتها بما هو مدون بسجلات المؤسسات المستهدفة.

وحسب مصادر مقربة، فعملية الافتحاص شملت مختبرات المواد العملية ومادة الاجتماعيات والرياضيات ومادة التربية البدنية، حيث تم الوقوف على عدد ومجموع الادوات الديداكتيكية لكل مادة، ودائما حسب المصدر فان الزيارة للمؤسسات المستهدفة، جاءت بناء على تقارير في الموضوع صادرة عن الجهات المختصة، اكدت في وقت سابق الى وجود اخلالات في الصفقات الخاصة بالتجهيزات سالف الذكر، اضافة الى ان عملية المتحدث عنها جاءت لتحديد المسؤولية القانونية والجنائية في الموضوع.

المصدر - دنيا بريس
رابط مختصر
2016-11-17 2016-11-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية