الوصف

إيقاف عضو بارز بعصابة أرعبت المواطنين على مستوى حي سيدي بلقاس بتارودانت

إيقاف عضو بارز بعصابة أرعبت المواطنين على مستوى حي سيدي بلقاس بتارودانت

أوقفت عناصر الشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بتارودانت، نهاية الأسبوع الماضي، شخصا يبلغ من العمر 36 سنة، بتهمة تكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض والغاز المسيل للدموع وباستعمال ناقلة ذات محرك.

وأوضح مصدر للجريدة، فقد تم إيقاف المتهم بحي سيدي بلقاس، بعد تحريات ميدانية مكثفة للعناصر الأمنية، بعد توصلها بشكايات من مواطنين تعرضوا للسرقة من طرف ثلاثة أشخاص، تحت وطأة التهديد بالسلاح الأبيض وباستعمال غاز مسيل للدموع.

وذكر المصدر أن معظم الضحايا تعرفوا على الموقوف بشكل تلقائي أثناء عرضه عليهم؛ هذا في الوقت الذي تتواصل فيه الأبحاث من أجل إيقاف باقي عناصر العصابة بعد تحديد هوياتهم.

وجرى وضع المشتبه فيه، وهو من ذوي السوابق القضائية، تحت الحراسة النظرية في انتظار تقديمه أمام النيابة العامة المختصة فور انتهاء البحث.

المصدر - le360ma
رابط مختصر
2016-11-09 2016-11-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية