تارودانت: دورة تكوينية لفائدة النساء المقاولات بالمدينة حول موضوع: “الصفات الاساسية للمقاولة الناجحة”

تارودانت: دورة تكوينية لفائدة النساء المقاولات بالمدينة حول موضوع: “الصفات الاساسية للمقاولة الناجحة”
محمد زرود

في إطار برنامج “من أجلك” المدعم من طرف الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات « ANAPEC »، و مؤسسة الأمانة، و الجمعية البلجيكية لإنعاش التربية والتكوين بالخارج، إحتضن مقر الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات بتارودانت، صباح اليوم الجمعة 21 أكتوبر2016، أشغال الدورة التكوينية لفائدة النساء المقاولات بالمدينة حول موضوع: “الصفات الاساسية للمقاولة الناجحة “.

وتهدف هذه الدورة،  حسب الساهرين عليها، إلى التحسيس بمجالات اشتغال كل مقاولة على حدة وأيضا مواكبة النساء المقاولات وتوجيههن واحتضان مشاريعهن.

اللقاء كان من تأطير حسن زيكي مدير الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل بتارودانت والذي أكد على أهمية الجانب التكويني في النهوض بالمقاولة الناجحة.

وفي كلمة له بهذه المناسبة أكد حسن زيكي على ان ابواب الوكالة مفتوح في وجه جميع المقاولين والمقاولات مثمنينا النجاح للحاضرين في مشاريعهن المستقبلية.

صور من الدورة التكوينية

img1

img2

img3

رابط مختصر
2016-10-21 2016-10-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية