الوصف

تارودانت: حضر الدرك ففر ” الجن”‎

تارودانت: حضر الدرك ففر ” الجن”‎
تارودانت: حضر الدرك ففر " الجن"‎

تارودانت: حضر الدرك ففر ” الجن “

تمكنت العناصر الدركية يوم الثلاثاء المنصرم، من اعتقال ستة اشخاص يشبه بهم كونهم يتعاطون لحيازة والاتجار في المخدرات، كما تم حجز سبعة دراجات نارية احدها تعود للملقب ب “الجن “، المعروف بسوابقه القضائية في الاتجار المخدرات، الذي تمكن من الفرار رفقة احد مساعديه مستغلين معرفتهما الجيدة بالمنطقة ومسالكها، تاركين وراءه كمية من المخدرات عبارة عن ما يناهز 60 لتر من مسكر ماء الحياة كانت معبأة داخل اكياس بلاستيكية، فرابة الكيلوغرام من مادة القنب الهندي ـ الكيف ـ، 10 كيلوغرامات من مادرة التبغ المهرب ـ طابا ـ.

وتنفيذا لتعليمات النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بتارودانت، تم وضع الموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية، حيث سيتم الاستماع اليهم في المنسوب اليهم، وفور الانتهاء من تدوين تصريحاتهم، سيحال الجميع في حالة اعتقال على انظار النيابة العامة، في حين تم تحرير مذكرة بحث في حق ” الجن ” ومساعده بتهم الحيازة والاتجار في المخدرات، اما المحجوزات، فقد تم احالتها على ادارة الجمارك باكادير.

المصدر - الاحداث المغربية
رابط مختصر
2016-12-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية