الوصف

تارودانت : حادثة سير مروعة بين شاحنتين تخلف جريحا إصابته خطيرة (+صور)

تارودانت : حادثة سير مروعة بين شاحنتين تخلف جريحا إصابته خطيرة (+صور)

شهدت الطريق الوطنية رقم 10 ما بين مدينة تارودانت وأولاد برحيل وبالتحديد على مستوى قنطرة سيدي دحمان بمدخل مدينة أيت إيعزة، حادثة سير مروعة في حدود الساعة الخامسة من مساء اليوم الأربعاء 2 مارس 2016، خلفت جريحا حالت فيها الألطاف الإلهية دون سقوط ضحايا.

الحادثة وقعت بعد خروج إحدى الشاحنتين محملة بالرمال من مقلع الرمال والحصى التابع لشركة أملال سوس كانت متجهة صوب مدينة تارودانت، لتصطدم بها من الخلف شاحنة أخرى لنقل قنينات الغاز تسير بسرعة، فحدث اصطدام بين الشاحنتين ليخلف هذا الاصطدام العنيف إصابة مساعد سائق الشاحنة الثانية إصابة خطيرة على مستوى رجله، مما استدعى نقله على وجه السرعة إلى المستشفى الإقليمي المختار السوسي بتارودانت لتلقي العلاجات الضرورية.

كما تسبب الحادث في قطع حركة المرور لما يزيد على ثلاثة ساعات، وقد حلت بعين وقوع الحادثة عناصر الدرك الملكي والوقاية المدنية التي نقلت الجريح إلى المستشفى.

10

05

06

08

02

Advert test
رابط مختصر
2016-03-02 2016-03-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية