الوصف

تارودانت: جوائز قيمة في النسخة الأولى من السباق الدولي على الطريق

تارودانت: جوائز قيمة في النسخة الأولى من السباق الدولي على الطريق
تارودانت: جوائز قيمة في النسخة الأولى من السباق الدولي على الطريق
عبد المجبد الترناوي

من المرتقب أن تحتضن مدينة تارودانت النسخة الأولى من السباق الدولي على الطريق (13 Km)، في السادس من الشهر المقبل، احتفاء بعيد ميلاد ولي العهد الأمير مولاي الحسن، تحت شعار “الرياضة دعامة أساسية للتنمية”.

السباق من تنظيم جمعية ماراطون تارودانت، بتنسيق مع الجامعة المغربية لألعاب القوى، وبدعم مادي من الجماعات المحلية بالإقليم والبالغ عددها 89 جماعة حضرية وقروية، وكانت هذه الأخيرة قد عقدت دورات استثنائية بحر الأسبوع المنصرم، من اجل المصادقة على اتفاقية الدعم المبرمة مع الجمعية المنظمة للسباق، وعلى مبلغ الدعم المحدد في 5000.00 درهم لكل جماعة. إضافة إلى مساهمات شركات خاصة من المستشهرين.

وتجدر الإشارة إلى أن جمعية ماراطون تارودانت قد خصصت جوائز مهمة للفائزين، حيث تم رصد مبالغ مالية تتراوح مابين 20.000.00 و 3.000.00 للخمسة الاوئل بالنسبة للذكور وأيضا بالنسبة للإناث، إلا أن الجائزة الأكثر قيمة وهي التي سيحصل عليها المتسابق والمتسابقة الاوليين المنحدرين من إقليم تارودانت، وهي عبارة عن سيارة من نوع « Skoda Fabia » تحفيزا للرياضة بالاقليم.

رابط مختصر
2017-06-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية