الوصف

تارودانت: جمعية ايت أعمر أكادير تشرف على إنطلاقة برنامج محو الأمية بمركز دوار ايت بيدو جماعة المهارة

تارودانت: جمعية ايت أعمر أكادير تشرف على إنطلاقة برنامج محو الأمية بمركز دوار ايت بيدو جماعة المهارة
لحسن وحيد

 أعطت جمعية ايت أعمر أكادير للتنمية والتعاون، يوم السبت 15 أكتوبر 2016، على الساعة الرابعة بعد الزوال، بمركز دوار ايت بيدو جماعة المهارة عمالة اقليم تارودانت، انطلاقة برنامج محو الأمية وما بعد محو الأمية، بحضور الأستاذ محمد فلوس رئيس مكتب الشراكة التابع للمديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية بتارودانت، ومشرف  برامج محو الأمية وما بعد محو الأمية،  الأستاذ شكيب غزوان التابع للجمعية،  والسيد  قائد قيادة سيدي عبد الله أموسى وبعض أعيان الساكنة.

 وبالمناسبة تقدم لحسن وحيد رئيس الجمعية للمستفيدات والحضور بشرح أهمية هذا البرنامج الذي يستهدف المرأة وتحريرها من آفة الأمية وإدماجها في التنمية المحلية

وفي الختام تم توزيع الادوات والكتب المرجعية على المستفيدات، كما منح للمؤطرات والمشرف شواهد تقديرية. ورفع الدعاء الصالح لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

n5

n4

n3

n1

Advert test
رابط مختصر
2016-10-21 2016-10-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية