تارودانت…تنصيب المندوب الإقليمي الجديد لوزارة الصحة (صور)

تارودانت…تنصيب المندوب الإقليمي الجديد لوزارة الصحة (صور)

احتضنت قاعة الاجتماعات بمقر مندوبية وزارة الصحة بإقليم تارودانت يوم الثلاثاء 04 اكتوبر 2017، حفل تنصيب المندوب الإقليمي الجديد لوزارة الصحة بتارودانت الدكتور “دهبي عبد السلام” قادما من عمالة سيدي إفني خلفا للدكتور “متقي خالد” التي انتقل الى مندوبية الصحة بإقليم تزنيت في نفس المنصب، الحفل الذي أشرف على ترؤسه المدير الجهوي للصحة بجهة سوس ماسة بحضور مدير مديرية المستشفيات والعلاجات المتنقلة بالوزارة ومدير المستشفى الاقليمي المختار السوسي،  الطبيب الرئيسي بمصلحة شبكة المؤسسات الصحية و الطبيب رئيس مصلحة الاستقبال والقبول بالمركز الاستشفائي بتارودانت، وعدد من العاملين بالمندوبية من أطباء، ممرضين وإداريين..

كما شكر المدير الجهوي للصحة المندوب  السابق الذي عرف بتفانيه في العمل، و نزاهته و اخلاقه الحميدة، و تمنى للمندوب  الجديد التوفيق في مهامه الجديدة، والعمل سويا للرفع من جودة الخدمات المقدمة للمواطنات والمواطنين والارتقاء بها إلى المستوى المطلوب.

ومباشرة بعد ذلك انتقل المدير الجهوي صحبة السيدين المندوبين إلى مقر عمالة إقليم تارودانت، حيث ثم تقديم المندوب الجديد إلى عامل صاحب الجلالة على الإقليم الذي رحب به، وشكر المندوب السابق وهنأه على منصبه الجديد متمنيا للجميع النجاح و التوفيق.

صور من حفل التنصيب

رابط مختصر
2017-10-07 2017-10-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية