تارودانت تحتضن فن الكاطوري شنتو ريو أطاكي ياماها لأول مرة بالمغرب.

تارودانت تحتضن فن الكاطوري شنتو ريو أطاكي ياماها لأول مرة بالمغرب.
عبد الغني رياظ

انعقد بمقر جمعية أسود الأيكيبودو للفن و الثقافة و الرياضة بسطاح مدينة تارودانت، أشغال الجمع العام التأسيسي للجينة الوطنية للكاطوري شنتو ريو أطاكي ياماها  بحضور اللجنة التحضيرية و جمع غفير من ممثلي الجمعيات ذات الصلة، و ذلك يوم الأربعاء 25 نونبر 2015 على الساعة السادسة مساء.

و قد افتتح الجمع بآيات من الذكر الحكيم،  ليتناول الكلمة السيد عبد العالي بخنجال رئيس اللجنة التحضيرية و عضو الإدارة التقنية للفن و الحاصل على شهادة تعيين من FIAMT لتمثيلفن الكاطوري شنتو ريو أطاكي ياماها بالمغرب،مرحبا بالحضور و معرفا بهذا الفن و أصوله التاريخية ليعطي الكلمة للسيد عبد الله شفين قيدوم الأيكيبودو بالمغرب الذي أثنى بدوره على تجربة السباقين للميدان و ما قدموه من تضحيات من أجل النهوض و الرقي بالفنون القتالية بالمدينة.

و وفقا لجدول الأعمال قام السيد حسن أبولسانعضو اللجنة التحضيرية بقراءة القانون الأساسي للجينة على الحاضرين الذين صادقوا عليه بالإجماع بعد المناقشة.ليخلص الجمع إلى تنصيب السيد حسن أبولسان رئيسا للجينة الوطنية للفن المذكور بعد حصوله على تزكية الادارة التقنية المكونة من السادة عبد العالي بخنجال و عبد الصمد مسكين و محمد أرعمان و الحاصلين على الحزام الأسود الدرجة الأولى في فن الكاطوري شنتو ريو أطاكي ياماها.على أن يقوم الرئيس بتحديد باقي أعضاء المكتب في أقرب الآجال.

و قد اختتم الحفل بالدعاء لصاحب الجلالة بالنصر و التمكين و بالتوفيق لجميع الحاضرين.

رابط مختصر
2015-11-27 2015-11-27
أترك تعليقك
1 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

  • rachid andaloussi
    rachid andaloussi
تارودانت الآن الإخبارية