الوصف

تارودانت تحتضن النسخة الثامنة من الدوري الدولي لصاحب السمو الملكي الأمير الجليل ولي العهد مولاي الحسن لسباق الدرجات +(البرنامج الكامل)

تارودانت تحتضن النسخة الثامنة من الدوري الدولي لصاحب السمو الملكي الأمير الجليل ولي العهد مولاي الحسن لسباق الدرجات +(البرنامج الكامل)
النسخة الثامنة من الدوري الدولي لصاحب السمو الملكي الأمير الجليل ولي العهد مولاي الحسن لسباق الدرجات

تارودانت تحتضن النسخة الثامنة من الدوري الدولي لصاحب السمو الملكي الأمير الجليل ولي العهد مولاي الحسن لسباق الدرجات +(البرنامج الكامل)

تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، ستنظم الجامعة الملكية المغربية الدراجـات النسخة الثامنة من الدوري الدولي لصاحب السمو الملكي الأمير الجليل ولي العهد مولاي الحسن لسباق الدرجات بإقليم تارودانت وذلك خلال الفترة الممتدة مابين 7 و12 فبراير 2017  وذلك وفق البرنامج التالي :

الثلاثاء 7 فبراير 2017

الفترة الصباحية : ابتداء من الساعة الرابعة زوالا : استعراض الجمعيات الرياضية انطلاقا من ساحة باب الحجر تتقدمه الفرقة النحاسية

الاربعاء 8 فبراير 2017

– استكمال الاجراءات التقنية والتنظيمية.

الفترة المسائيــــة: احياء سهرة فنية بساحة 20 غشت تشارك فيها الفرق التالية:

مجموعة الإشراق الفنية – ميزان هوارة (فاطمة الشلحة) – احواش تسكوين –  فرقة شعبية من تازمورت

الخميس 9 فبراير 2017

الفترة الصباحية : ابتداء من الساعة 10 صباحا:

إعطاء انطلاقة السباق المتعلق بمرحلة تارودانت اولاد تايمة.

تنشيط الفرق الفلكلورية في انتظار رجوع الدراجين.

توزيع الجوائز على الاوائل الثلاث لهذه المرحلة.

الفترة المسائيــة:

–ابتداء من الساعة السادسة مساءا: احياء سهرة فنية بساحة 20 غشت تشارك فيها الفرق التالية:

الدقة الرودانية – احواش تالكجونت – كناوة تارودانت.

الجمعة 10 فبراير 2017

الفترة المسائية: ابتداء من الساعة الثالثة زوالا:

تسليم الدراجات المقتناة في اطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية للتلاميذ المستهدفين وعددهم 250 تلميذا.

تنظيم جولة جماعية بالدراجات خارج أسوار مدينة تارودانت .

ابتداء من الساعة السادسة مساءا : احياء سهرة فنية بساحة 20 غشت تشارك فيها الفرق التالية: لعابات تارودانت – ميزان هوارة ايت موسى – مجموعة عبد الفتاح.

السبت 11 فبراير 2017

الفترة الصباحية: ابتداء من الساعة العاشرة صباحا:

اعطاء انطلاقة المحور الثاني من السباق والمتمثل في مدار مغلق بمدينة تارودانت، حيث سيقوم الدراجون بالسباق خارج الاسوار وفق البطاقة التقنية المعدة من طرف الجامعة الملكية المغربية للدراجات.

التنشيط الفلكلوري امام المنصة الرسمية في انتظار رجوع المتسابقين.

توزيع الجوائز على الاوائل الثلاث.

الفترة المسائية :

ابتداء من الساعة الثالثة زوالا: زيارة مطار سيدي دحمان للوقوف على اطوار فعاليات الدورة الثامنة للتدريب على القفز بالمظلات للطيران الخفيف والرياضي.

ابتداء من الساعة السادسة مساءا: احياء سهرة فنية بساحة 20 غشت تشارك فيها الفرق التالية : الدقة الرودانية – احواش تسكوين. – مجموعة اسمغور.

الاحد 12 فبراير 2017 – ابتداء  من الساعة العاشرة صباحا:

اعطاء انطلاقة المحور الثالث من السباق: تارودانت-اولاد برحيل.

توزيع الجوائز على الفائزين الثلاث الاوائل لسباق محور تارودانت – اولاد برحيل.

اختتام فعاليات الدوري .

وبرسم هذه التظاهرة الرياضية الكبيرة التي تتزامن مع تنظيم الدورة الثامنة للتدريب على القفز بالمظلات للطيران الرياضي والخفيف بمطار سيدي دحمان، فإن اقليم تارودانت سيعرف توافد عدد لا يستهان به من زوار دوليين ووطنيين؛ وبهدف الترويج للمنتوجات المحلية، سيتم تنظيم:

معرض للصناعة التقليدية بساحة 20 غشت بشراكة بين عمالة الإقليم ومجلس الإقليم وغرفة الصناعة التقليدية والمجلس الجماعي لتارودانت.

و على هامش هذه التظاهرة ستنظم من 7 إلى 12 فبراير  2017  أنشطة ترفيهية لفائدة الأطفال ابتداء من الساعة التاسعة صباحا.

ولا تخفى أهمية هذه التظاهرة  في المساهمة في النهوض بالرياضة بالإقليم وخاصة رياضة الدراجات التي تستقطب شريحة واسعة من الممارسين والمهتمين نظرا لما يزخر به الإقليم من مقومات طبيعية وبشرية بالإضافة الى تعزيز الجاذبية السياحية وانتعاش الحركة الاقتصادية وإبراز المقومات السياحية والثقافية والحضارية للإقليم .

وبهذه ألمناسبة، فإن سكان إقليم تارودانت مدعوون الى مواكبة فعاليات هدا الدوري الدولي، وتتبع جميع أطواره، وتشجيع ألمشاركين والعمل على التسويق الإيجابي لصورة الإقليم، والمساهمة الفعلية في انجاح هذا الملتقى الدولي .

رابط مختصر
2017-02-06 2017-02-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية