تارودانت تحتضن السباق النسوي الأول على الطريق يوم الاحد 6 مارس 2016

تارودانت تحتضن السباق النسوي الأول على الطريق  يوم الاحد 6 مارس 2016

تحت شعار “لنجري ونستمتع” و بمناسبة اليوم العالمي للمرأة تنظم المديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة تظاهرة السباق النسوي الأول بتارودانت وذلك يوم الاحد 6 مارس 2016 .

وأشار بلاغ صادر عن الجهة المنظمة أن هذه التظاهرة التي تقام بتعاون مع  عمالة إقليم تارودانت والمجلس الإقليمي والجماعة الحضرية لتارودانت، والمديرية الجهوية لوزارة الاتصال بجهة سوس ماسة، مفتوحة  في وجه جميع النساء و تلميذات المؤسسات التعليمية وجميع الممارسات هواة الجري. وسيتم الترتيب حسب فئة الصغيرات و الفتيات الى جانب فئة الكبيرات ، ويتضمن برنامج السباق قطع مسافة ثلاثة كيلومترات، حيت ستكون الانطلاقة من ساحة باب الحجر ابتداء من الساعة التاسعة صباحا.

وحسب البلاغ الذي توصلت جريدة تارودانت الآن الإخبارية بنسخة منه فهذه التظاهرة الرياضية تهدف إلى: نشر ثقافة ألعاب القوى النسوية بالمنطقة، والاهتمام بالمرأة ثقافيا ورياضيا و اجتماعيا، بالإضافة إلى التربية على مبادئ المواطنة والمنافسة الشريفة و التسامح و الأخلاق .

فعلى الراغبات في التسجيل والمشاركة الاتصال بالمديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة بتارودانت –

الهاتف : 0528.85.22.17

01

رابط مختصر
2016-02-18 2016-02-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية