تارودانت : المجلس الجماعي سيدي موسى الحمري يطالب بإحداث مركز للوقاية المدنية ومركز لدرك الملكي

تارودانت : المجلس الجماعي سيدي موسى الحمري يطالب بإحداث مركز للوقاية المدنية ومركز لدرك الملكي
محمد أصكام

طالب المجلس الجماعي سيدي موسى الحمري دائرة أولاد تايمة إقليم تارودانت، خلال أشغال دورته العادية لشهر ماي المنعقدة يوم الثلاثاء 03 ماي 2016 بمقر الجماعة على الساعة العاشرة صباحا، بإحداث مركز للوقاية المدنية و مركز لدرك الملكي وإحداث دائرة ادرية بمركز الجماعة، وفي ذات السياق أكد محمد ضباش رئيس المجلس، على أن هذه المسألة لقيت موافقة مبدئية من طرف فؤاد المحمدي عامل الإقليم السابق،  في عدة مناسبات مناشدا العامل الحالي من أجل التعاون والتجاوب، من أجل إخراج هذه المؤسسات للوجود بتراب الجماعة.

هذا وقد نقاش أعضاء المجلس مجموعة من المشاكل المطروحة، من بينها مشكل تأخر كهربة ريف أمشاط، الذي أجريت صفقة بصدده مند مدة، حيت أعطيت الكلمة للممثل المكتب الوطني للكهرباء الذي أعطى مجموعة من التوضيحات حيال التأخر الحاصل مؤكدا أن الشركة المعنية ستبدأ الأشغال مع بداية الأسبوع المقبل، فحين تم الحسم رفقة ممثل المكتب الوطني للماء الصالح للشرب في مسألة تزويد ساكنة دوار زاوية سيدي علي بن جامع من هذه المادة الحيوية، وفي الاخير صادق المجلس بإجماع أعضائه على طلب الحصول على قرضين من صندوق التجهيز الجماعي الأول لتأهيل مركز الجماعة و الثاني لتوسيع الشبكة الكهربائية بالجماعة .

رابط مختصر
2016-05-03 2016-05-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية