تارودانت…المتهم بقتل الطفلة “إسلام” ذات 5 سنوات ينتحر بسجن ايت ملول

تارودانت…المتهم بقتل الطفلة “إسلام” ذات 5 سنوات ينتحر بسجن ايت ملول
تارودانت...المتهم بقتل الطفلة "إسلام" ذات 5 سنوات ينتحر بسجن ايت ملول
متابعة

فارق، مساء يوم الإثنين، المتهم بقتل الطفلة “إسلام” لا يتجاوز عمرها 5 سنوات بتارودانت، الحياة بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادر، بعد محاولة إنتحار شنقا داخل أحد مراحيض المركب السجني لآيت ملول، حيث كان في حالة اعتقال احتياطي بتهمة القتل العمد

وتعود فصول القضية، حين تم العثور الأربعاء 12 أبريل 2017 بحقل بدوار الجديد، جماعة احمر الكلالشة، على جثة طفلة في السنة الخامسة من عمرها تحمل آثار عنف ظاهرة على مستوى الرأس.

وبعد التحريات تمكنت عناصر الدرك الملكي بتارودانت يوم الخميس 13 أبريل 2017 من تحديد هوية الجاني الذي يبلغ من العمر حوالي 19 سنة، وتوقيفه، حيث اعترف بارتكابه جريمة القتل عن طريق ضرب الضحية على مستوى الرأس بواسطة حجر.  وكانت الطفلة الضحية قد تخلفت عن العودة إلى منزل والديها منذ توجهها  إلى الروض التابع لأحد النوادي النسوية بنفس الدوار، حيث تجند بعض سكان الدوار وأعوان السلطة للبحث عنها ليتم العثور على جثتها مساء نفس اليوم بحقل قرب مسكن والديها.

وبالمقابل قضى السجين ، المنتحر، 5 اشهر ونص بسجن ايت ملول في حالة اعتقال احتياطي في انتظار بداية جلسات محاكمته بجنايات اكادير بتهمة القتل العمد مع سبق الاصرار والترصد، ومن المنتظر طي صفحة هذه القضية بعد وفاة المشتبه فيه.

من جهة أخرى، تتواجد حاليا أسرة الهالك بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير لإتخاذ الإجراءات المعمول بها في هذا الشأن قصد نقل جثمانه إلى مسقط رأسه دوار الحمر.

وبهذا تكون فصول متابعة المتهم انتهت وفقا لما أكده أحد المحامين بهيئة أكادير للجريدة، بحيث تنتهي الدعوى العمومية بمجرد وفاة المتهم المعني بها.
رابط مختصر
2017-10-04 2017-10-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية