تارودانت..العربي بوكريم من الإستقلال يرفع البلوكاج عن المجلس الاقليمي ويمرر ميزانيته لسنة 2018

تارودانت..العربي بوكريم من الإستقلال يرفع البلوكاج عن المجلس الاقليمي ويمرر ميزانيته لسنة 2018
متابعة

صادق 13 عضوا على ميزانية المجلس الاقليمي لتارودانت في الدروة الاستثنائية المنعقدة صباح اليوم الاثنين 25 شتنبر 2017. فيما صوت ضدها 12 عضوا.

وتم عقد الدروة الاستثنائية لادراج القراءة الثانية لميزانية المجلس الاقليمي لنارودانت بعد ان تم رفضها في الدورة العادية بداية الشهر الجاري ب 15 عضو مقابل 12 عضوا المدعمين للرئيس.

وكانت جبهة مكونة من 15 عضوا قد صوتوا ضد جميع النقط المدرجة في الدورة العادية لشهر شتنبر والدورة العادية لشهر غشت الماضي، ويمثلون احزاب الاستقلال (10 اعضاء) والبام (3 اعضاء) وعضو من الاتحاد الاشتراكي وعضو عن الاتحاد الدستوري.

وجاءت نتيجة التصويت بموافقة 13 عضوا ورفض 12 عضوا، حيت شهدت الدورة مغادرة الدستوري نجيب مبارك قاعة الاجتماعات، والتحاق الإستقلالي رئيس الجماعة الترابية لأرزان العربي بوكريم بالأعضاء المؤيدين لمشروع الميزانية، وغياب رئيس بلدية إغرم نجيب عثمان، وذلك بسبب تواجده خارج أرض الوطن.

وحسب نتائج التصويت على النقاط المدرجة في جدول اعمال الدورة الاستثنائية للمجلس الاقليمي فان الأغلبية المساندة للرئيس البهجة اصبحت تتشكل من 5 اعضاء من الاحرار و5 من البيجيدي وعضوين بدون لون سياسي وعضو من حزب الاستقلال.

صور من أشغال الدورة الاستثنائية

رابط مختصر
2017-09-25 2017-09-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية