الوصف

عامل إقليم تارودانت يشرف على انطلاق أنشطة السلامة الطرقية بساحة 20 غشت (+فيديو)

عامل إقليم تارودانت يشرف على انطلاق أنشطة السلامة الطرقية بساحة 20 غشت (+فيديو)

نظمت المديرية الإقليمية لوزارة التجهيز والنقل بتارودانت بتنسيق مع عمالة إقليم تارودانت أنشطة تحسيسية  بالسلامة الطرقية صبيحة اليوم الجمعة 09 دجنبر 2016 بفضاء ساحة 20 غشت بمدينة تارودانت.

و بهذه المناسبة قام عامل إقليم تارودانت الحسين أمزال  مرفوق بالكاتب العام للعمالة وممثلو المجلس الإقليمي و المجلس البلدي و عدد من الفعاليات المدنية و المحلية و المنتخبين بزيارة ساحة 20 غشت  بتارودانت التي احتضنت أنشطة تربوية و تحسيسية تروم إلى التوعية بمقتضيات السلامة الطرقية و التربية المرورية، قٌدِمت خلالها مصالح الأمن الوطني و الدرك الملكي والوقاية المدنية شروحات لفائدة الحضور حول السلامة الطرقية و التعريف بأهمية احترام قانون السير .

كما قام الوفد بالإطلاع على مختلف الأنشطة التحسيسية الأخرى التي شهدتها ساحة 20 غشت، خاصة و أن المدينة في أمس الحاجة لمثل هذه الحملات و الأوراش التوعية في ظل التزايد لحوادث السير داخل المجال الحضري و خارجه و التي تودي بحيات الكثيرين أسبوعيا.

رابط مختصر
2016-12-09 2016-12-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية