الوصف

تارودانت: التنسيقية الاقليمية لاقرار المواطنة الحقيقية تبعث ببرقيات شكر

تارودانت: التنسيقية الاقليمية لاقرار المواطنة الحقيقية تبعث ببرقيات شكر
التنسيقية الإقليمية

بعد الحصيلة المشرفة والمميزة ارتأت التنسيقية الإقليمية لإقرار المواطنة الحقيقية أن تبعث ببرقيات شكر لكل من ساهم أو شارك في إنجاح مجموعة من المشاريع والحلول لمجموعة من الملفات أو ساعد على ذلك بما فيها ملف التشغيل الذاتي وملف تنمية العالم القروي ومكافحة أثار الفيضانات والمساعدات المقدمة في إطار مؤسساتي أو تطوعي من بينهم الكاتب العام لعمالة تارودانت، العامل السابق لإقليم تارودانت، رئيسا ملحقة المركز الجهوي للاستثمار، عز الدين مربح صاحب قاعة مربح، مكتب الدراسات cabinet vecteurs، إذاعة أصوات وجريدة المساء الورقية … وفي إطار اجتماعاتها الأخيرة أعادت التنسيقية الإقليمية لإقرار المواطنة الحقيقية رص الصفوف اعتمادا على توسيع القاعدة واستهداف النوعية لتجويد العمل مع العلم أنها مقبلة على اجتماعات مهمة مع مسؤولين إقليميون بخصوص قضايا الساكنة باقليم تارودانت.

Advert test
رابط مختصر
2016-12-18 2016-12-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية