الوصف

تارودانت..الأنتربول يدخل على خط قضية سيارة تهريب مسجلة باسبانيا

تارودانت..الأنتربول يدخل على خط قضية سيارة تهريب مسجلة باسبانيا

الأنتربول يدخل على خط قضية سيارة تهريب حجزت بتارودانت‎

في عملية هليودية شهدها محيط دوار المصارفة بالجماعة القروية سيدي بوموسى بالدائرة الرابعة اولاد تايمة إقليم تارودانت، في وقت متاخر من ليلة الجمعة/ السبت، طارد رجال الدرك بالمركز الترابي للدرك باولاد تايمة، سيارة من نوع ” كولف ” مسجلة باسبانيا، حيث اسفرت العملية، بعد ان تمكن سائقها من الفرار وسط البساتين مستغلا الظلام الدامس وانعدام الرؤية، من العثور على السيارة.

وأثناء عملية التفتيش التي خضعت لها هذه الاخيرة، تم العثور بداخل السيارة على كمية من الاحجار يفترض أن راكبي السيارة كانوا يعتمدون عليها أثناء ملاحقتهم من طرف رجال الدرك، حيث يتم رشق سيارة المصالح الامنية بها، كما تم العثور في صندوقها الخلفي وكذا تحت المقاعد، على كمية اخرى من السجائر المهربة ومادة «المعسل» من النوع الجيد، اضافة الى اسلحة بيضاء عبارة على عصي. وحسب مصادر أمنية، فعلى إثر الافتحاص التي خصعت له السيارة المحجوزة، تبين انها مزورة.

التحريات التي قامت بها عناصر الدرك باولاد تايمة تحت اشراف النيابة العامة في الموضوع، بينت أن العملية وراءها شبكة دولية مختصة في تزوير السيارات والاتجار في  مواد محظورة، الأمر الذي دفع بالجهات الأمنية إلى تحرير مذكرة في الموضوع للانتربول قصد التحقيق في هوية السيارة والبضاعة المهربة

المصدر - ahdath info
رابط مختصر
2016-11-21 2016-11-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية